[x] اغلاق
جولي و براد قسما ثروتهما و لكن لم ينفصلا
26/1/2010 18:17

افاد موقع مقرب من النجمين الشهيرين أنجلينا جولي و براد بيت أن الثنائي على العكس الشائعات متفاهمان تماما و لا نية لديهما للانفصال و ان التقارير التي نشرتها في البداية صحف بريطانية عارية عن الصحة تماما، حسب موقع مجلة (بيبول).

هذا وكان مصدر الشائعة أن النجمين قد زارا مؤخرا محام للقيام باتفاق قانوني لتقسيم ثروتهما وحضانة أبنائهما الستة في حال انفصالهما يوما ما..

وكشفت صحيفة (نيوز أوف ذا وورلد) البريطانية النقاب عن الاتفاق الذي يعد خطوة غامض من جانب الثنائي والذي تم توقيعه في يناير/كانون الثاني الجاري في مكتب أحد أشهر المحامين في بيفرلي هيلز.

وتضمن الاتفاق تقسيم أملاكهما ومنازلهما وأصول ثروتهما، كما سيكون لهما الحضانة المشتركة على أن تكون الإقامة الكاملة مع النجمة جولي.

وقال أحد المصادر للجريدة : (وقع الثنائي على الوثيقة في بداية يناير/كانون الثاني 2010، وكانت أشبه باتفاقية ما قبل الزواج باستثناء أنها تتعلق بانفصال ثنائي غير مرتبط بعلاقة زواج رسمي، كما لم تتضمن موعدا محددا تفعيلها).

و تابع: (ولكنه من الواضح أنهما يريدان أن يعلم العالم أنهما سيتوليان تربية الأطفال، على أن تكون الإقامة الكاملة مع أنجلينا).

يذكر أن ثروة الثنائي تقدر بـ322 مليون دولار، وتشمل مجموعة كبيرة من الممتلكات من بينها قصور في فرنسا وولايتي كاليفورنيا ونيو أورليانز الأمريكيتين.