[x] اغلاق
كلاليت تزيد من عدد محطات جمع عينات تشخيص الكورونا سيتم إقامة نحو 55 محطة فحص في جميع أنحاء البلاد
14/4/2020 8:41

كلاليت تزيد من عدد محطات جمع عينات تشخيص الكورونا سيتم إقامة نحو 55 محطة فحص في جميع أنحاء البلاد

كجزء من الجهود للحد من انتشار الفيروس، تقوم خدمات الصحة كلاليت بزيادة عدد محطات جمع عينات تشخيص المصابين بفيروس الكورونا، وسيتم إقامة نحو 55 محطة فحص في جميع أنحاء البلاد.

تأتي هذه الخطوة لزيادة عدد الفحوصات التي يتم إجراؤها وتسهيل الوصول إلى محطات الفحص. حتى الآن، تم تحويل آلاف المراجعين لدى كلاليت إلى محطات الفحص التي أفتتحت قبل نحو أسبوع.

حيث يقوم أطباء كلاليت بتحويل المراجعين الذين تنطبق عليهم المعايير التي حددتها وزارة الصحة لإجراء الفحوصات بناء على تقدير الأطباء. يتم تحديد موعد أخذ العينة بتنسيق مسبق.

يتم إجراء الفحص في عيادات خاصة تمت ملائمتها لهذا الغرض، وكذلك في خيام فحص خاصة، وفي دوريات متنقلة لإجراء الفحص "كوروناع" والتي تتجول في أماكن انتشار الفيروس وبين بيوت المسنين، كما تتوفر محطات لإجراء الفحص دون الخروج من السيارات يتم تشغيلها على يد نجمة داوود الحمراء.

 تعمل هذه المحطات الخاصة بمؤمني كلاليت في المدن والقرى العربية منها: الناصرة، دبورية، كفر قاسم، باقة الغربية، الطيبة، الطيرة، كسيفة، حورة، عرعرة النقب، شعفاط، سلوان، كفر عقب، هضبة الجولان، طوبا الزنغرية، يركا، الفريديس، ام الفحم، البعنة، طمرة، يركا وغيرها..