[x] اغلاق
جبارين وكبها يناقشان الاوضاع الصحية بوادي عارة ويناشدان الأهالي الالتزام بالتعليمات
16/4/2020 7:24
جبارين وكبها يناقشان الاوضاع الصحية بوادي عارة ويناشدان الأهالي الالتزام بالتعليمات
استمرارًا لزيارات العمل الّتي يقوم بها النائب د. يوسف جبارين الى السلطات المحلية في منطقة وادي عارة، التقى جبارين اليوم في بسمة عارة برئيس المجلس المحلي المربي رائد كبها، بمشاركة مدير الخدمات النفسية في المجلس، محمد نجيب محاميد، وذلك بغية متابعة قضايا ازمة الكورونا والإجراءات الهامة الّتي يقوم المجلس المحلي للتعامل مع هذه الأزمة العصيبة.
وتناول الاجتماع الاستعدادات والمبادرات التي يقوم بها المجلس لدعم الأهالي من خلال نشر الارشادات الصحية والمبادرات الاجتماعية المتواصلة مثل توزيع الطرود الغذائية، والطرود الخاصة بالأطفال والطرود لطلاب التعليم الخاص، إضافةً الى عمل المجلس لتكثيف الفحوصات الطبية ومواجهة فيروس الكورونا عمومًا.
وقد وجه النائب جبارين مع كبها رسالة مشتركة إلى الأهالي في قرى بسمة عارة وفي وادي عارة عمومًا حول ضرورة الالتزام بالإرشادات الصحية وضرورة تكثيف الفحوصات للكورونا في هذه الأيام للحصول على صورة أفضل حول وضعية المرض وسبل الوقاية منه، وخاصة وانه ستكون محطة فحوصات في ام الفحم (في ساحة السوق البلدي) يوم السبت القريب، بالإضافة الى مركز الفحص من قبل صندوق المرضى العام.
وقد حيّى النائب جبارين الجهود التي يبذلها رئيس المجلس المحلي في بسمة الى جانب الطواقم المهنية في المجلس المحلي لخدمة الأهالي، مؤكدًا: "نشد على أيادي السلطات المحلية العربية وعلى ايادي رؤساء هذه السلطات والمسؤولين فيها بهذه الأيام الصعبة، ونؤكد لهم جميعًا أننا نقف الى جانبهم وأننا معًا ومع أهالينا، لا بد أن ننتصر على جائحة كورونا".