[x] اغلاق
كلاليت تهنّئ أبناء الطائفة المعروفية بحلول عيد زيارة مقام النبي شعيب عليه السلام وتدعوهم للإلتزام بتعليمات وزارة الصحّة
21/4/2020 14:31

كلاليت تهنّئ أبناء الطائفة المعروفية بحلول عيد زيارة مقام النبي شعيب عليه السلام  وتدعوهم للإلتزام بتعليمات وزارة الصحّة 

 

تتقدّم كلاليت بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات لأبناء الطائفة العربيّة المعروفية في البلاد بحلول عيد زيارة مقام النبي شعيب عليه السلام. في هذا العام، يطلّ علينا عيد زيارة مقام النبي شعيب وسط ظروف استثنائية، إذ أعلنت المراجع الروحية للطائفة الدرزية  عن إلغاء مراسم الزيارة السنوية التقليدية لمقام النبي شعيب في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

نحن في كلاليت، لا زلنا نحمل الأمل والتمنّيات السعيدة، وبهذه المناسبة لا يسعنا الّا أن نتقدّم لجميع المحتفلين بأصدق التهاني القلبية، ونتمنّى أن نجتاز هذه الأزمة بصحة وسلام، كما وندعو جميع المحتفلين باتّباع التعليمات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحّة حفاظَا على سلامتكم وسلامة أحبّائكم. 

في هذا العيد، نتبادل التهاني عن طريق الهاتف ونحتفل فقط مع العائلة المصغّرة والقريبة، لا نخرج من البيت إلّا للضرورة مع التشديد على لبس الكمامة، نعقّم أيدينا عند ملامسة الأسح ونحافظ على مسافة 2 متر بيننا وبين الآخرين ومن المفضّل متابعة تعليمات وزارة الصحّة بشكل يومي للإطّلاع على آخر المستجدات.

في هذا السياق، تحدّث محمد فريج، مدير قسم التسويق والخدمات للمجتمع العربي في كلاليت: "نحن في كلاليت نرافقكم دائما، وفي المناسبات والأعياد أيضا. في هذه الظروف الصعبة، ومع حلول عيد زيارة مقام النبي شعيب عليه السلام ندعوكم للامتثال لتعليمات وزارة الصحة حفاظَا على سلامتكم، ونتمنّى أن نجتاز هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانكم الاستفسار حول معلومات طبية أو حول ساعات دوام العيادات المختلفة خلال أيام العيد عبر موقع كلاليت على الانترنت  www.clalit.co.il/arb، عن طريق تطبيق كلاليت أو زيارة صفحتنا على الفيسبوك."