[x] اغلاق
سلطة المواصلات للنائب جبارين: نعمل على تعويض الطلاب والمسافرين
22/4/2020 10:42

سلطة المواصلات للنائب جبارين: نعمل على تعويض الطلاب والمسافرين

في أعقاب أزمة الكورونا وتعطيل المواصلات العامة في البلاد، وبعد توجهاتٍ عدة من الطلاب والأهالي، توجه النائب د. يوسف جبارين الى وزارة المواصلات والى مدير سلطة المواصلات العامة مطالبًا بدفع تعويض كامل للطلاب الّذين اقتنوا بطاقة سفر "راڤ كاڤ" فصليّة او سنوية، بالإضافة لتعويض مجمل المواطنين الّذين قاموا باقتناء بطاقات سفر دائم بالمواصلات العامة. وقد جاءت هذه المطالبة بتنسيق مع الجبهات الطلابية في الجامعات والكليّات.

 

وفي ردٍ على توجه جبارين، أكد ران شدمي، نائب مدير سلطة المواصلات العامة أن الوزارة تعمل بهذه الأيام على فحص السُبل لتعويض الطلاب والمسافرين الّذي دفعوا ثمن البطاقة ولم يستفيدوا من الخدمات الا لفترة قصيرة، وأنه في الأيام القريبة سيصدر قرار في هذا الصدد. 

 

وبعد حصوله على رد سلطة المواصلات، توجه جبارين مجددًا الى المسؤولين مؤكدًا على أهمية توفير التعويض التام والكامل للمبالغ الّتي دفعها جمهور الطلاب والمسافرين، مشيرًا الى انه ضمن الظروف الحالية الّتي تنتهج فيها المؤسسات الأكاديمية طريقة التعليم عن بُعد، وبعد أن تعطلت معظم خطوط السفر، فلا بديل عن ان يستعيد الطلاب والمسافرين ما دفعوه بشكلٍ كلي.