[x] اغلاق
كلاليت تدعو الصائمين في شهر رمضان المبارك للإلتزام بتعليمات وزارة الصحّة
22/4/2020 12:54

كلاليت تدعو الصائمين في شهر رمضان المبارك للإلتزام بتعليمات وزارة الصحّة

 في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، يطلّ علينا رمضان هذا العام بظروف صعبة واستثنائية لم نشهدها من قبل.  كلاليت تدعو جميع الصائمين باتّباع التعليمات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحّة حفاظَا على سلامتكم وسلامة أحبّائكم، ويذكر منها: لا نخرج من البيت إلّا للضرورة وعند الخروج نضع الكمّامة الواقية، نغسل أيدينا جيّدًا بالماء والصابون ونعقّم الأسطح باستمرار، لا نصافح بالأيدي ونحافظ على مسافة 2 متر بيننا وبين الآخرين، نمتنع عن إقامة ولائم الإفطار مع العائلة الموسّعة ونكتفي بوجود العائلة المصغّرة، نمتنع عن الزيارات العائلية خاصّة لكبار السّن حفاظًا على صحّتهم، ندعوكم أيضًا للاطّلاع بشكل يومي على آخر المستجدات والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحّة.

يذكر أنّ كلاليت في هذه العام، أطلقت حملة إعلامية واسعة النطاق تحت عنوان "رَمَضان بدارنا" في جميع وسائل الإعلام المكتوبة، المسموعة، المرئيّة والديجيتال، شملت معلومات ومضامين قيّمة تتعلّق بإرشادات الأمن والآمان خلال شهر رمضان المبارك، معلومات ونصائح حول التغذية السليمة في رمضان يقدّمها أفضل الخبراء والأطباء. ونظرًا للظروف الراهنة، واضطرار الناس على البقاء في بيوتهم خلال ساعات الصيام أطلقت كلاليت برنامج خاصّ  تحت اسم Show"   عالإفطار" وهو سلسلة برامج وعروض ترفيهيّة وثقافيّة لمدة 15 يومًا، سيتم بثّها عبر تقنية البثّ الحي على صفحة الفيسبوك التّابعة لكلاليت.

إيهود دافيدسون، مدير عام كلاليت: "نحن في كلاليت نرافقكم دائما، وبطبيعة الحال في المناسبات أيضا. في هذه الظروف الصعبة، ومع حلول شهر رمضان المبارك، ندعوكم للامتثال لتعليمات وزارة الصحة حفاظا على سلامتكم، على أمل أن نجتاز هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانكم الاستفسار حول معلومات طبية أو حول ساعات دوام العيادات المختلفة خلال شهر رمضان المبارك او خدمات كلاليت اون لاين عبر موقع كلاليت على الانترنت أو زيارة صفحتنا على الفيسبوك. أتقدّم لجميع الصائمين بأصدق التهاني القلبية متمنّين لنا جميعًا رمضان كريم، صحّي وآمن ".