[x] اغلاق
تقديم علاجات الأسنان لمرضى كورونا في البيوت والفنادق
4/5/2020 6:59

جديد في كلاليت سمايل:

تقديم علاجات الأسنان لمرضى كورونا في البيوت والفنادق

 

إن التعليمات الصادرة عن وزارة الصحّة بشأن التباعد الإجتماعي تشمل أيضًا عِلاجات الأسنان. وفقًا لذلك، عملت عيادات الأسنان في البلاد في الشهرين الماضيين بحسب نظام الطوارئ، حيث نصّت التعليمات بعدم إجراء علاجات الأسنان للأشخاص الذين تمّ تشخيصهم كمصابين بوباء كورونا أو لديهم أعراض تنفسية.

وفي خطوة غير مسبوقة، أعلنت شبكة عيادات الأسنان التابعة لكلاليت، "كلاليت سمايل"، عن تقديم خدمة مخصّصة لمرضى كورونا من زبائن كلاليت، والذين يمكثون في بيوتهم أو في الفنادق في جميع أنحاء البلاد وهم في حاجة ماسّة لعلاج الأسنان .

يتم إجراء العلاجات الطارئة من قبل طاقم طبّي يشمل طبيب الأسنان ومساعدته، الذين يصلون إلى بيت المريض أو إلى الفندق وهم يرتدون الرداء الطبّي الواقي اللازم لمنع العدوى. لهذا الغرض، يصل الطاقم الطبّي بواسطة دوريّة متنقّلة مجهّزة بالمعدّات الطبّية اللازمة لإجراء العلاج.

"يحتاج بعض مرضى كورونا، الذين تم تصنيف وضعهم الصحّي بالخفيف، لبعض علاجات الأسنان التي لا يمكن تأجيلها  إلى ما بعد الشفاء" يقول د. حاجاي سلوتسكي، طبيب أسنان في شبكة عيادات "كلاليت سمايل". أنشأنا هذه الخدمة  لتقديم الأسعافات الأوّلية والعلاج الذي يخفّف من آلامهم حتّى شفائهم من وباء كورونا، مع الحفاظ على قواعد العزل وصحّة المريض".

يتم تقديم الخدمة لمؤمّني كلاليت فقط من خلال الاتّصال بإحدى عيادات "كلاليت سمايل" وسيقوم الطاقم الطبّي بالاتّصال بالمريض وتقييم حالته، وفي الحالات الضرورية التي لا يمكن تأجيل العلاج إلى مرحلة بعد الشفاء، سيتم الوصول إلى بيت المريض في غضون 24 ساعة من الإحالة، ووفقًا لحالة المريض.