[x] اغلاق
إيكيا تفتتح الحانوت الخامسة في بلدة إشتوئيل
27/5/2020 7:04

إيكيا تفتتح الحانوت الخامسة في بلدة إشتوئيل

إيكيا إشتوئيل التي تُفتتح اليوم هي الحانوت الخامسة لشبكة إيكيا، ويعمل فيها 380 موظفًا ومديرًا. تضم الحانوت 39 غرفة عرض و"إيحاء" و3 بيوت بأحجام مختلفة وأكثر من 8000 منتج.

قامت إيكيا بإفتتاح الحانوت الجديدة هذا الصباح في بلدة إشتوئيل، حيث يعمل فيها حوالي 380 عاملًا ومديرًا، من بينهم مندوبو خدمات، مندوبو مبيعات، طاقم المطاعم، عمال خدمات لوجيستية وغيرهم.

تضم صالات العرض أكثر من 8000 منتج وغرض يجري عرضها في 39 صالة عرض و3 نماذج بيوت مختلفة لمنح الزوار أفضل أفكار التصميم. كما يتوفر موقف سيارات مجّاني يتسع لحوالي 900 سيارة.

شوكي كوبلنتس، مدير عام إيكيا في إسرائيل يقول: "يعمل في حانوت إيكيا إشتوئيل حوالي 380 عاملًا ومديرًا من سكان المنطقة، ونحن سعداء بأنهم اختاروا الانضمام إلى عائلة إيكيا. إقامة الحانوت كانت عملية مركّبة للعمال والشركة الذين رافقوا عملية الإنشاء منذ البداية وحتى اليوم. نحن مستعدون لتقديم الخدمات لزوار الحانوت وتوفير أفضل تجربة "إيكيائية" على الإطلاق، تمامًا كما نفعل في حوانيتنا في بئر السبع، كريات آتا، ريشون لتسيون ونتانيا".

تستوفي حانوت إيكيا إشتوئيل معايير الوقاية التي وضعتها وزارة الصحة (المعيار البنفسجي)، كما جميع حوانيت إيكيا، وهي مجهّزة بمحطّات لقياس الحرارة والتعقيم، وسيتم إطلاع الزوار على ضرورة وضع الكمامات أثناء زيارتهم للحانوت والمحافظة على مسافة بين الأشخاص وغيرها.