[x] اغلاق
أتريدون أن تصبحوا سفراء روتشيلد؟
28/5/2020 12:52

أتريدون أن تصبحوا سفراء روتشيلد؟


افتتح التسجيل لعام 2020-2021 من برنامج المنح الاجتماعية “سفراء روتشيلد” المنبثق عن مؤسسة شراكات إدموند دي روتشيلد.

برنامج “سفراء روتشيلد” الذي ينشط منذ العام 2011، معدٌّ للشبان والشابات الطامحين لأن يكونوا جزءًا من جيل القيادة المستقبلي بالمجتمع الإسرائيلي في كافة المجالات، ويؤمنون بقيم المساواة، التنوّع والمسؤولية المجتمعية. البرنامج هو برنامج على مدار ثلاث السنوات، يستقطب طلابًا من كافة المجالات الدراسية الذين لا تزال أمامهم ثلاثة سنوات تدريسية لانهاء اللقب، في المؤسسات التعليم العالي التالية: الجامعة العبرية، جامعة تل أبيب، الكلية الأكاديمية تل أبيب - يافا، جامعة بن غوريون، جامعة حيفا، معهد العلوم التطبيقية - التخنيون، كلية سابير، كلية سامي شمعون، وكلية تل حاي.



يشمل البرنامج لقاءات أسبوعية في مجموعات متنوّعة، ورش عمل وتأهيل مهني، بموازاة الدراسة للقب الأكاديمي، بالتالي يكسب الطالب تأهيلًا، مرافقة وتنمية شخصية ومهنية، معرفة وأدوات للمبادرة والتأثير المجتمعي. كما يقود البرنامج خريجيه للاندماج في مناصب مركزية ومفتاحية في كافة حلبات التأثير. تشمل المشاركة بالبرنامج لقاءًا جماعيًا أسبوعيًا ونشاطًا اجتماعيًا معتبرًا في مؤسسات العمل الأهلي، القطاع العام، والقطاع الخاص.



تفعّل مؤسسة شراكات إدموند دي روتشيلد البرامج القيادية للشباب من كافة أنحاء البلاد، لأجل المساواة بالفرص والحياة المشتركة. يحظى في البرنامج، مئات الشبان والشابات، على أدوات تتيح لهم تحقيق النجاح الذاتي، الاندماج بمناصب تأثير في المجتمع الإسرائيلي ودفع المساواة بالفرص بهدف بناء مجتمع مشترك يرتكز على قيم التعاضد والتسامح والاحترام المتبادل.

لتفاصيل أوفى وتسجيل: https://rothschildcp.com/shagririm2020