[x] اغلاق
عيد العشاق مع النجوم ..
30/1/2010 17:48

 

 

بعد نحو أسبوعين تحل على العشاق مناسبتهم المفضلة "فالنتاين" أو "عيد الحب" كما يسمونه بالعربية. في هذه المناسبة تطلق الفنانة دينا حايك اغنية منفردة بعنوان "بيبقى الحب" وهي من كلمات منير بو عساف والحان وتوزيع ملحم ابو شديد.

أما الفنانة باسكال مشعلاني فستلتقي الشعب التونسي ليلة 14 فبراير في مدينة صفاقس، بينما الفنانة باسمة تخوض حاليا هي والفنان زياد برجي تجربة جديدة من خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل اذاعي تقدمه اذاعة "صوت الغد" لمناسبة عيد العشاق وهو بعنوان "مجهول نسب" يشارك في بطولته كل من نادين نجيم، فادي ابراهيم، وجيه صقر، رنا مسلم ووسام حنا. "مجهول نسب" من كتابة وإخراج فراس جبران.

في فندق فينيسيا بيروت العشاق سيحتفلون مع النجمين وائل كفوري واليسا وسيستمتعون بسماع أجمل أغنيات العشق والغرام. يذكر ان وائل كفوري سيصدر ألبومه الجديد في يوم الحب والذي يضم 10 اغنيات جمعت نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين نذكر منهم: وسام الأمير وهشام بولس، ومنير بو عساف، وفارس إسكندر، وبلال الزين.


كارول سماحة ستحيي ليلة الحب في "صالة السفراء" كازينو لبنان ، لتكون إطلالتها هي الأولى على الجمهور في بيروت بعد صدور ألبومها "حدودي السما".


أماّ شذى حسون ستهدي جمهورها أغنية جديدة بمناسبة العيد تحمل عنوان "باع هوايا"من كلمات الشاعرة جنان، ومن ألحان الفنان مروان خوري الذي تتعامل معه للمرة الثانية حيث من المفترض أن تغنيها للمرة الأولى في البرايم الأخير من برنامج  "قسمة ونصيب" عبر قناة "الــ.بي.سي".