[x] اغلاق
برعاية بنك هبوعليم : سيقام معرض التشغيل الفريد من نوعه CAREER FAIR 2020
11/6/2020 11:29
برعاية بنك هبوعليم : سيقام معرض التشغيل الفريد من نوعه CAREER FAIR 2020""
لمهن في مجال الهايتك للمهندسين والمهندسات في المجتمع العربي
 
برعاية بنك هبوعليم سيقام "CAREER FAIR 2020 " معرض التشغيل الاكبر في مجالات الهايتك للمهندسين والمهندسات من المجتمع العربي.
وقد انضم مركز الخدمات الاجتماعية في بنك هبوعليم الى المعرض الخاص بمبادرة مشتركة بين جمعية ITWorks ، تسوفن مراكز تكنولوجيا عليا، وشركة معوف ومكتب وزارة العمل، مكاتب الرفاه والخدمات الاجتماعية .
تجدر الإشارة أنه ضمن رؤيا بنك هبوعليم في العمل على دمج المجتمع العربي في دوائر التشغيل والذي يساهم في تقديم حلول مستدامة لقوة البلاد الاقتصادية، منح البنك الدعم للمعرض من أجل الاستغلال الكامل لإمكانيات توظيف المهندسين والمهندسين من المجتمع العربي في وظائف في شركات الهايتك والتي تعد اليوم ريادية في دافعية الاقتصاد .
وسيقام المعرض من 16 إلى 18 حزيران عبر تطبيق ZOOM ، حيث سيعرض للطلاب والخريجين في مهن التكنولوجيا من المجتمع العربي، العشرات من الوظائف الأساسية في عالم التكنولوجيا والهايتك مثل: مهندسي البرمجيات، مطوري البرمجيات، أنظمة المعلومات والمزيد.
وستشارك الشركات الرائدة في صناعة التكنولوجيا والاقتصاد في المعرض منها: Intel و Check Point و Apple و Amdocs و Del و nvidia و Philips و VARONIS وبرمجيات الجليل  و Qualites ، KLA والمزيد.
 
كيف سيتم تفعيل معرض CAREER FAIR 2020 ؟
كل شركة تشارك في المعرض سيتم تعيين غرفة أو أكثر من غرفة في تطبيق الزوم (حسب متطلبات الشركة)، حيث سيهتم منظمو المعرض بتوجيه المرشحين للعمل أو الوظائف المحددة للغرف من نفس الشركات التي تقوم بتعيين موظفين لنفس المجالات. خلال الاجتماع، ستقوم الشركة بالتعريف عن نفسها وملف تعريف المتقدمين الذين تبحث عنهم والوظائف المتاحة التي تقدمها في تلك اللحظة والوظائف التي ستكون متاحة في الأشهر المقبلة.
 
بعد العرض الاولي للشركات، ستفتح الغرفة للأسئلة والأجوبة التي يمكن للمرشحين المشاركين طرحها على مندوبي الشركات (بالصوت أو الدردشة). ومن بين الأمور التقنية التي تتيح نظاما في المشاركة، سيجد جميع المشاركين الذين لا يطرحون أسئلة أنفسهم في الوضع الصامت حتى يتمكنوا من إجراء مناقشة منظمة بشكل جيد.
مندوبو جمعية itworks وتسوفن سيرافقون الاجتماعات ويساعدون الباحثين عن عمل على التقدم بترشحهم من خلال تقديم سيرتهم الذاتية ومقابلات العمل والتوجيه طوال حياتهم المهنية. بالإضافة إلى ذلك، سيرافقون المشغل مرحلة البحث والتنسيب وتوظيف الموظف في الشركة.
ستنشر كل شركة تشارك في المعرض رابطًا إلى قائمة الوظائف الشاغرة أو الملف الشخصي للمرشحين الذين يبحثون عنهم وعنوان البريد إلكتروني للسيرة الذاتية عندما تكون جميع المعلومات الواردة أعلاه من جميع الشركات متاحة في صفحة معلومات منظمة لجميع المشاركين في المؤتمر.
بعد أن تقدم الشركة الوظائف المتاحة، يمكن للمشاركين إرسال سيرهم الذاتية مباشرة إلى البريد الإلكتروني للشركات. عند انتهاء المعرض، ستتمكن شركات التوظيف من تقديم الطلبات لجميع المتقدمين الذين قدموا السيرة الذاتية وبدء عملية الفحص والتوظيف.
رابط التسجيل لمعرض التوظيف CAREER FAIR 2020:
https://careerfair2020copy.splashthat.com/?fbclid=IwAR2Qr_FkBEQspmzOdhlIk8Ja3dzVMFyjJ8uTLmWXNshax0AclB-G07_hOHQ
 
 
لتفاصيل اضافية:
• حنان حبيب الله، علاقات عامة، مكتب سكتورز البستاني، هاتف 0507990172، ايمل: HananHa@3-sectors.co.l
• شير جولاني pr360, الناطق بلسان جمعية  itworks, هاتف: 0507-385486 ايمل: shir@pr360.co.il