[x] اغلاق
إليسا ترفض النقل التلفزيوني لحفلها بالمغرب بسبب الخمر
31/1/2010 14:16

 

ذكرت صحيفة "المساء" المغربية أن المطربة اللبنانية إليسا رفضت بشدة السماح بإذاعة حفلها المقرر أن تحييه نهاية الأسبوع الجاري في أحد فنادق مدينة "الجديدة" المغربية، وذلك لأنه سيكون مسموحا في أثناء الحفل بتداول الخمور.

 

يأتي هذا في الوقت الذي لم يصدر فيه عن إليسا تعقيب على ما ذكرته الصحيفة المغربية حول حفلها المقرر في المغرب.

 

وقالت الصحيفة إنه كان من المقرر أن تنقل قنوات مغربية وفضائية الحفل أو تقوم بتسجيله، لا سيما بعد أن جرت ترتيبات لذلك، مضيفة أن إليسا أصرت على عدم وجود تسجيل تلفزيوني لأنها لا تقبل مطلقا بتسجيل حفلات غنائية خاصة بها يكون مسموحا فيها بتناول وتداول الخمر.

 

وأشارت إلى أن منظمي الحفل تفهموا شرط المطربة اللبنانية التي لا تقبل تصوير حفلات تحييها ويكون مسموحا فيها بتناول الخمور، وأنه جرى الاتفاق على ألا تكون أي قناة تلفزيونية مغربية أو أجنبية حاضرة لتسجيل سهرتها.

 

ونقلت الصحيفة المغربية عن مصادر قولها إن حفل المطربة اللبنانية يتم التحضير له بمهنية ودقة، ويأتي في إطار حفلات التنشيط الفني والترويج التجاري للفندق الذي سيقام فيه الحفل.

 

وأوضحت المصادر أن إليسا ستقدم حفلا غنائيا ساهرا على شاكلة الحفلات التي تقام في بيروت ودمشق ودبي، وأن السهرة الموسيقية ستكون مصحوبة بحفل عشاء على الطاولات، وأن لكل موقع ضمن صالة الحفل الكبرى ثمنا للحجز والدخول.

 

وأضافت المصادر أن طاولات الحفل ستتراوح أسعار تذاكرها بين 1600 و4000 درهم مع احتساب وجبة العشا