[x] اغلاق
سرقة السلاح في شفاعمرو، ادت الى اطلاق النار على خير حسون
1/2/2010 11:51

زايد خنيفس

الشاب خير ريدان حسون (25 عامًا) مارس رياضة المشي الصباحي عندما اصيب بظهرة بعيار ناري أطلقه حارس حاول ردع أخرين من سرقة سلاحه

اكد قبل قليل الناطق بلسان شرطة لواء الجليل الضابط عيران شكد وفي سياق رده على اسئلة مراسلنا حول موضوع اصابة شاب شفاعمري بعيارات ناريه في ظهره ونقله إلى المستشفى، بان احد المشتبهين يخضع في هذه الاثناء للتحقيق بشرطة شفاعمرو بفحص علاقته بحادث اطلاق النار. واضاف شكد هوية المشتبه الثاني معروفة لنا وسيتم استدعائه الاخر للتحقيق لمعرفة حقيقة ما حصل في هذا الحادث وبعد الانتهاء من التحقيقات سوف تفحص الامكانيات لتمديد اعتقال المشتبهين.

هذا وكان شاب شفاعمري ويدعي خير ريدان حسون والبالغ من العمر 25 عاما قد احضر صباح اليوم إلى مستشفى رمبام وبعد ان تعرض لاطلاق نار في ظهره وقد تم ايصال المصاب إلى المستشفى بواسطة صديقين له .

مصدر في الشرطة : هناك علاقة بين حادث محاولة سرقة سلاح حارس من شفاعمرو وحادث اطلاق النار واصابة الشاب

واكد مصدر في الشرطه لمراسلنا ان هناك علاقه بين حادث وقع صباح اليوم لمواطن شفاعمري يعمل في الحراسة عندما حاول 3 اشخاص وحسب الشبهات بسرقة سلاحه الشخصي اثناء توجهه إلى العمل وبين حادث وصول شاب شفاعمري يبلغ من العمر 25 عاما إلى مستشفى رمبام في حيفا صباح اليوم وبواسطة اصدقائه وهو مصاب بظهره بعيار ناري، حيث تقوم شرطة شفاعمرو وحسب المصدر .بالتحقيق المكثف مع احد المشتبهين خاصة وان لديها معلومات عن هوية المشتبه الثاني

يذكر أن وفقًا الا جاء على لسان العائلة فإن ابنهم  خير مارس رياضة المشي عندما أصيب بالعيار الناري الذي أطلقه الحارس بإتجاه من حاول سرقة سلاحه.

الجدير ذكره ايضًا أن الحارس والذي يسكن في منطقة الفوار في مدينة شفاعمرو وعندما شعر بمحاولة سرقة سلاحه اطلق النار على الجناه في محاولة للدفاع عن نفسه.

يشار ايضًا الى أن السيارة التي فر بها الجناة وجدت على مفرق شفاعمرو من جهة مفرق الناعمة.