[x] اغلاق
حورية: لست نجمة إغراء والمشاهد المثيرة لها حدود
1/2/2010 14:03

قالت الفنانة الشابة حورية إنها لا تصنف كنجمة إغراء على الرغم من المشاهد المثيرة التي قدمتها في فيلم "كلمني شكرًا" مع المخرج خالد يوسف مؤكدة على أن أداء أدوار الأغراء بالنسبة إليها له حدود معينة في إطار المواضيع التي تقدمها على الشاشة.
وأضافت أن دور فجر الذي قدمته في الفيلم يريد أن يوصل رسالة إلى الجمهور وليس مجرد إغراء لأن نموذج الفتاة فجر يوصل إلى أن الشرف له عدة مفاهيم وليس مفهوم واحد¡ فعلى الرغم من ظهورها كفتاة تخلع ملابسها أمام الشات إلا أنها حاولت الحفاظ على شرفها.

وإعتبرت حورية نفسها محظوظة نظرًا لدخولها عالم الفن من خلال المخرج خالد يوسف مؤكدة على أنها كانت تعلم جيدًا أن أفلامه مثيرة للجدل بسبب ما يتناوله من مشاكل وهموم البسطاء في المجتمع.

وأشارت إلى أنها دخلت الفن عن طريق المصادفة من خلال احدى صديقاتها التي كانت تعمل سكرتيرة مع المخرج يوسف شاهين وخالد يوسف¡ لافتة إلى أن خالد يوسف نصحها بأن تدرس كورسات التمثيل وهو ما تم بالفعل حيث درست لمدة سنتين .

وعن سبب تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر والذي حصلت عليه في وقت سابق قالت إنها اتخذت هذا القرار بعد أن حاصرتها الشائعات بشكل يسيء إلى سمعتها¡ مشيرة إلى أنها تنازلت عن اللقب من خلال مؤتمر صحافي أقامته وحضره عدد من الصحافيين وقامت بخلع التاج وتسليمه لإدارة المسابقة.

وعن الفروسية التي فازت فيها بلقب ملكة مصر بعد حصولها على المركز الأول علي مستوى الجمهورية قالت إنها تعرضت لإصابة جعلتها لا تستطيع المشاركة في كافة البطولات مثل السابق لافتة إلى أنها تستعد راهنًا للاشتراك في بطولة جديدة خلال الشهر المقبل.