[x] اغلاق
رنج روفر الجديد 2010 الأكثر تطوراً وقوّة
1/2/2010 18:56


رانج روفر 2010 الجديد – إنّه الرانج الأكثر تطوراً وقوّة يتميّز بخصائص من الرفاهيّة الكاملة على جميع الطرقات وبكونه بارجة الأميرال لهذه العلامة التجارية.
ويظهر طراز (في 8- V8) في ثلاث أشكال مختلفة: طراز (أل أر-في 8 – LR-V8) سوبر شارجد الجديد ومن ثمّ LR-V8 المسفط طبيعيّا وأخيرا الديزل طراز LR-TDV8 الذي لقي الكثير من المديح (متوفر في شمال أفريقيا فقط). يتميّز LR-V8 بمزيد من القوّة وبتحسينات جديدة وبنظام توفير للوقود يتفاعل بشكل أفضل.
التصميم الداخلي لرانج روفر 2010 الجديد: يتميّز هذا الرانج بتصميم وحرفيّة تدل على براعة العمل المعبّر عنه فرديّا على الرغم من تلك التفاصيل التي تضفي المزيد من الرفاهية إذ تتضمّن قشرة خشبية حقيقية وجلد عالي الجودة.
مميزّات تكنولوجيّة متطوّرة – أداة LCD ذات طبقة رقيقة جدا من الترانزستور Thin Film Transistor (TFT )، شاشة لمس مع تكنولوجيا ثنائيّة الرؤية، وتقديم خدمات إعادة الضمان والتأمين في جميع ظروف القيادة العالمية الحقيقية.
كما تعزز العلامة التجارية الفارفة Terrain Response بديناميكيّات تكيّفية جديدة: السيطرة الأمثل على معايير عالية من السرعة عند الإلتفاف على المنعطفات أو كبح الفرامل. إنّه يمتص جميع الحفر أو آثار الدواليب على الطرق الإسفلتية أو الرملية أو الثلجية او الموحلة.
المميزات الداخلية :

يتميّز هذا التصميم ببراعة حقيقية إذ يبلغ رانج روفر 2010 الجديد المعروف بتصميمه الداخلي الأكثر راحة ورفاهية في العالم، أعلى مستويات الرفاهية والأناقة. إنّه تصميم داخلي هادئ واستثنائي يظهر مزيجا عاليا جدا من القشرة الخشبية الحقيقية والجلد الرقيق. كما أنّ تصميمات الجلد الإختيارية للخطوط الرأسية والدعامات وغطاء الباب تتشكّل كذلك بواسطة الأزرار الواجهية مع مواد مصقولة من الساتان الكرومي المصفّح. فهذه المميّزات تجعل من رانج روفر الأكثر تميّزا وجمالا على الإطلاق.
تتضمن المميزات القياسية:

    * النضد المركزي في أداة التعديل
    * كابحات إضافية على عجلات القيادة
    * التكنولوجيا الحديثة مع أداة LCD ذات طبقة رقيقة جدا من الترانزستر Thin Film Transistor (TFT)
    * مجموعة ملائمة من أنظمة التحكم في منحدرات التلال والهواء المعلّق وأداة الإستجابة TERRAIN RESPONSE وكابحات جهاز القيادة.