[x] اغلاق
سيجل يطلق نبيذ لسيجل احمر نصف جاف
15/7/2020 16:21

احتفالية الحب مع النبيذ 

سيجل يطلق نبيذ " لسيجل" احمر نصف جاف 

نحتفل السنة بالحب، والتجربة الخاصة في حياتنا مع اطلاق نبيذ احمر نصف جاف نصف حلو، فاكهي ومنعش ، سيرافق أي وجبة أو نزهة رومانسية رائعة للعشاق. 

تفاجئ سلسلة "سيجلl" المعروفة والمحبوبة لأول مرة وتدخل فئة النبيذ الحلو وتطلق نبيذ أحمر جديد ومختلف في السلسلة أحمر شبه جاف ، جنبًا إلى جنب مع الأخ الكبير "لسيجل" الأحمر ، المعروف والمباع في البلاد منذ سنوات عديدة.
نبيذ جفرتستمينر من مجموعة FREE RUN ، انتاج 2019 هو النبيذ العطري بشكل خاص ، يتميز بكثافة الفاكهة الاستوائية مثل بسفلورا وليتشي، ورائحة الورد والنكهات التي تؤدي لنهاية حلوة ومنعشة.
تم إنشاء معاصر سيغال للنبيذ عام 1787 ، وهو من أقدم مصانع النبيذ في البلاد. مصنع نبيذ ، له تاريخ طويل ، متجذر في الطبيعة ومرتبط بالطبيعة والأرض.تستند هذه القيم إلى طريقة عمل مصنع النبيذ وإنتاج النبيذ من الأيام الأولى لمعصرة النبيذ. من المرحلة الأولى من زراعة الكروم ، إلى طرق إنتاج النبيذ على اقل حد من التدخل بالصناعة والاعتماد على صناعة طبيعية.
هذه الطرق هي طرق تقليدية وطبيعية تؤكد على نكهات العنب الحقيقية والأقواس العطرية. رؤيتنا هي الحفاظ على أقصى قدر من أصالة العنب.