[x] اغلاق
المدربة الرياضية رنين مراوي تشارك في مشروع تنوفا GO: الرياضة تساعد على تعزيز الثقة بالنفس
27/7/2020 6:45

المدربة الرياضية رنين مراوي تشارك في مشروع تنوفا GO: الرياضة تساعد على تعزيز الثقة بالنفس

شاركت المدربة الرياضية رنين مراوي، 25 عاما، من حيفا في مشروع العلامة التجاريةGO من شركة تنوفا من خلال تقديمها تمارين رياضية في قناة اليوتيوب التابعة للشركة " تمارين رياضية مع تنوفا GO" والتي تحوي مضامين من عوالم رياضية وتقدم تمارين رياضية يمكن للمتصفح اقامتها من البيت وفي كل مكان .

يذكر ان رنين مراوي هي مدربة رياضة شخصية تخرجت من معهد فينغيت وصاحبة ستوديو في حيفا تدرب به مجموعات من كافة الأجيال، كذلك مدربة لتطوير الصحة، من خلال عملها توجه المتدربات كيف يصلن الى هدفهن بطريقة يختارونها، وان تصبح الرياضة نمط حياة متواصل، قالت " انني اؤمن أن الرياضة تساعد على تعزيز الثقة بالنفس، سعيدة في تعاوني مع مشروب GO العلامة التجارية من تنوفا والتي انصح كل المتدربين على شربها بعد التمارين لانها تحتوي على البروتين".

 

تجدر الإشارة أن مجموعة متنوعة من منتجات تنوفا GO  تحتوي على 20 جرامًا من البروتين مع 2 جرامًا من محتوى الليوسين، والتي أثبتت أنها أكثر فعالية لبناء العضلات والتأهيل بعد التدريب.

بالإضافة إلى المشروبات، يحتوي  تنوفا GO على مجموعة متنوعة أخرى من المنتجات التي يمكن أن تجعل نتائج التدريب الخاصة بك أكثر فعالية ، بما في ذلك: يوغورت طبيعي، يوغورت  مع الفاكهة ويوغورت الدايت.

لمشاهدة التدريب مع رنين، وإقامة التمارين من كل مكان، https://www.youtube.com/watch?v=jI8s_SOXMYY

وتابعوا قناة اليوتيوب " تمارين رياضية مع تنوفا GO ".