[x] اغلاق
كنيونات عزرائيلي تتمنّى لكم عيد أضحى مباركًا وآمنًا!
28/7/2020 7:40

كنيونات عزرائيلي تتمنّى لكم عيد أضحى مباركًا وآمنًا!

مجموعة كنيونات عزرائيلي تهنّئ أبناء الطائفتين الإسلامية والدرزية في البلاد بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وتتمنى لهم عيدًا مباركًا وآمنًا.

الكنيونات مفتوحة وجاهزة لاستقبالكم وفقًا لتعليمات وزارة الصحة:

* مواقع ألكو جِل أوتوماتيكية

* الدخول والدفع في موقف السيارات عبر تطبيق عزرائيلي، وبدون أي لمس

* الدفع بدون لمس عبر بطاقات عزرائيلي  gift card

* إشارات على الأرضية للحفاظ على تباعد بين الأشخاص

نعمل كل شيء من أجل العودة للتسوّق بأمان وطمأنينة. وخصيصًا بمناسبة العيد، حضّرنا لكم مجموعة كوبونات قيّمة بإمكانكم استغلالها في الفرع القريب. للحصول على الكوبونات

قوموا بتنزيل تطبيق عزرائيلي Azrieli App وتمتعوا بالحملات من أفضل شبكات الملابس والاحذية، الفارم، الأغذية ومستلزمات البيت وغيرها!

إليكم عيّنة من الكوبونات الموجودة:

زبائن كنيون عزرائيلي عكّا يتمتعون بكوبونات شبكة رنوار ويحصلون على 30 ش.ج هدية عند الشراء بأكثر من 50 ش.ج، و30 ش.ج من  Golf&Kidsعند الشراء بأكثر من 40 ش.ج.

إضافة للحملات على مختلف الشبكات منها: نعمان، فاردينون، لي كوبِر.

وكذلك زبائن كنيون عزرائيلي الرملة، فهم أيضًا يحصلون على 30 ش.ج عند الشراء بأكثر من 50 ش.ج في شبكات: رنوار، توينتي فور سيفنن فاردينون ونعمان.

أما زبائن منطقة النقب فيتمتعون بحملة مميزة من شبكة Lee Cooper: نشتري بـ500 ش.ج وندفع 350 ش.ج فقط! وفي قسم الأطفال Lee Cooper Kids نشتري بـ 400 ش.ج وندفع 250 ش.ج فقط ونحصل على هدية في كل شروة!

أما كنيون عزرائيلي القدس فيعرض عليكم 50% تخفيض في شبكة دونا فيكتوريا على كل البيجامات، هذا كله بالإضافة إلى الكوبونات في السوبر فارم!

للمزيد من التفاصيل، قوموا بتنزيل تطبيقنا!

كنيونات عزرائيلي