[x] اغلاق
كلاليت تهنّئ المحتفلين بعيد الأضحى المبارك وتدعوهم للالتزام بتعليمات وزارة الصحّة في هذا العام
29/7/2020 10:58

 

مستمرّون بالتفاؤل:

كلاليت تهنّئ المحتفلين بعيد  الأضحى المبارك وتدعوهم للالتزام بتعليمات وزارة الصحّة في هذا العام

 

يطلّ علينا عيد الأضحى المبارك في هذا العام بظروف استثنائية مع انتشار فيروس كورونا بموجته الثانية، إذ اعتدنا بأن فرحة عيد الأضحى لن تكتمل إلّا بوجود الأقارب والعائلة وتأدية فريضة الحج - لمن استطاع إليه سبيلا. اليوم، وفي ظلّ انتشار  الفيروس، تغيّرت المعادلة وفُرضت علينا العزلة الاجتماعية وكذلك البقاء قدر الإمكان في منازلنا حفاظًا على سلامتنا وسلامة أحبّتنا في محاولة منّا للحدّ من انتشاره.

نحن في كلاليت، وبالرغم من الظروف الاستثنائيّة وغياب موسم الحجّ، مستمرّون بالتفاؤل ولا زلنا نحمل الأمل والتمنّيات السعيدة، وبهذه المناسبة لا يسعنا الّا أن نتقدّم لجميع المحتفلين بأصدق التهاني القلبية، ونتمنّى أن نجتاز هذه الأزمة بصحة وسلام، كما وندعو جميع المحتفلين باتّباع التعليمات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحّة حفاظَا على سلامتكم وسلامة أحبّائكم. لحسن الحظ، بفضل التطوّر ات التكنولوجية، وبالرغم من المسافات، ما زال بإمكاننا استخدام طرق وبدائل لتبادل التهاني والتبريكات عبر مكالمات الفيديو ، الرسائل النصيّة والتطبيقات المختلفة.

محمد فريج، مدير قسم التسويق والخدمات للمجتمع العربي في كلاليت: "بالرغم من الظروف وغياب موسم الحجّ في هذا العام، وعودة فيروس كورونا بموجته الثانية،  كلاليت معكم في كلّ الأوقات لتكونوا بأفضل حال، تذكّروا أن إلتزامكم بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحّة هي الطريقة الأفضل لضمان سلامتكم وسلامة من حولكم، في هذه الفترة على الأقل. نسأل الله أن يعود علينا عيد الأضحى بأفضل حال، ونتمنّى أن نجتاز هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانكم الاستفسار حول معلومات طبية أو حول ساعات دوام العيادات المختلفة خلال أيام العيد عبر موقع كلاليت على الانترنت  www.clalit.co.il/arb، عن طريق تطبيق كلاليت أو زيارة صفحتنا على (الفيسبوك)".