[x] اغلاق
اعتقال مشتبهيْن أحدهما من الرملة بقيادة متهورة بسيارة فاخرة
3/8/2020 7:31
اعتقال مشتبهيْن أحدهما من الرملة بقيادة متهورة بسيارة فاخرة
اعتقلت الشرطة عددا من السائقين الذين تم توثيقهم بفيديوهات تم نشرها على شبكة الانترنت، بينما كانوا يقودون مركباتهم بشكل خطير في احد مواقف السيارات في مدينة ريشون لتسيون.
وجاء في بيان عممه الناطق بلسان شرطة الساحل : " انه في اعقاب نشر فيديوهات في نهاية الأسبوع، وثقت قيام عدد من السائقين بقيادة مركباتهم بشكل خطير في احد مواقف السيارات في ريشون لتسيون، فتحت الشرطة تحقيقا ضبط افراد شرطة حركة السير في محطة شرطة ريشون لتسيون وفاحصو السير في منطقة الساحل، سائقين اثنين ومالكة مركبة ضالعة، وتم اقتيادهم للتحقيق في شرطة المدينة".
وأضاف البيان : "في اطار تحقيق فاحصي السير، تم التحقيق تحت التحذير مع سائق سيارة اجرة ، يبلغ من العمر 53 عاما وهو من بات يام ، الذي تم توثيقه يقود مركبته بشكل خطير ويصطدم باحجار الرصيف، وتم سحب رخصة قيادته لمدة 60 يوما، ويُمنع من قيادة سيارة الأجرة وسيتم تقديم لائحة اتهام بحقه. كما تم التحقيق تحت التحذير مع مشتبه اخر من الرملة ويبلغ من العمر 22 عاما ، الذي تم توثيقه يقود مركبة فاخرة بشكل خطير وسيتم تقديم لائحة اتهام بحقه. وتم التحقيق تحت التحذير مع مالكة مركبة خصوصية تبلغ من العمر 51 عاما في اشكلون، بعد ان تم توثيق مركبتها تسير بشكل خطير وتم منع استخدام مركبتها وسيتم تقديم لائحة اتهام بحقها".