[x] اغلاق
فرع جديد لماركة كيكو ميلانو في كنيون عزرائيلي الرملة!
3/8/2020 11:44

فرع جديد لماركة كيكو ميلانو في كنيون عزرائيلي الرملة!

 افتتح كنيون عزرائيلي الرملة فرعا جديدا لماركة الكوسمتيكا العالميّة "كيكو ميلانو"، وباستثمار يقدّر بمليون شيكل.

يجئال أورن، كنيون عزرائيلي الرملة يقول: "يُسعدنا وصول ماركة "كيكو ميلانو" إلى الكنيون وانضمامها لتشكيلة المحلات التجارية لخدمة زبائننا. من جهتنا سنستمرّ في العمل والتجديد لكي نجلب إلى الرملة الحوانيت الأفضل والرائدة في البلاد والعالم."

شبكة الكوسمتيكا والماكياج الإيطالية، كيكو ميلانو تفتتح فرعها الثامن في البلاد في كنيون عزرائيلي الرملة، الذي يمتدّ على  مساحة  85 مترا مربعا وموجود في الطابق الأول في الكنيون، حيث تم بناؤه وفقًا لتصميم الماركة المميّز وباستثمار بلغ نحو مليون شيكل.

توّفر الماركة منتجات للماكياج وللعناية بالبشرة بأسعار تبدأ من 9.90 ش.ج. للمنتج، ومن بينها: ماكياج للوجه، العيون، الشفاه، منتجات للعناية بالوجه واليدين وغيرها.

شبكة كيكو ميلانو الايطالية، أقيمت في سنة 1997،علما انها تضم اليوم ما يُقارب الـ 800 فرع حول أنحاء العالم، ثمانية منها في البلاد. الحديث هو عن ماركة مستقلّة لمنتجات الكوسمتيكا وغيرها من مستلزمات الماكياج التي وصلت إلى البلاد قبل سنة، مع الاشارة الى ان فروعها لا وفقا احق الامتياز وإنما وفقًا لملكيّة الماركة.

مفهوم Kiko Milano ينعكس أيضًا في تصميم فروعه: طريقة عرض المنتجات تتماشى  مع الأجواء الاحتفالية والموسيقى الالكترونية، المرحة والايقاعيّة. الفرع مصمّم باللون الأبيض الصافي ومستوحى من عالم طيّ الورق (اوريغامي).

أقيم كنيون عزرائيلي الرملة قبل 5 سنوات ومنذ ذلك يُعتبر الكنيون الأكبر والأكثر جذبا في هذه المنطقة التي تعتبر منطقة تجارية لسكان الرملة، اللد والمناطق القريبة. يوفّر الكنيون لزبائنه  تشاطات في مجالات الثقافة، الترفيه وقضاء أمتع الأوقات، ويجمع تحت سقفه حوالي 150 حانوتا وكيوسكًا على مساحة 23 ألف متر مربع. يعرض الكنيون تشكيلة واسعة من الحوانيت، المطاعم، المقاهي ويوفّر تجربة شراء مريحة وممتعة لجميع أفراد العائلة.

 

 يذكر انه خلال النصف الأول من سنة 2019 حقّق الكنيون ارتفاعا بنسبة 8.2% في المبيعات مقارنة بنفس الفترة في 2019، وهذا على الرغم من كونها فترة صعبة تشهدها الكنيونات.