[x] اغلاق
فييرا يتعافى من الإصابة ويستعد للعب
3/2/2010 21:20

كد الفرنسي الدولي باتريك فييرا لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم أنه جاهز لخوض أول مباراة رسمية له في صفوف فريقه الجديد السبت المقبل ضد هال سيتي ضمن الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعد نحو شهر من الانضمام إليه قادماً من إنتر ميلان الإيطالي.

وقال فييرا (33 عاماً) في مقابلة مع موقع النادي على شبكة الإنترنت: "عشت أوقاتاً عصيبة بسبب الإصابة التي عانيت منها. لكن أشكر الله انتهى الأمر حالياً وأنا جاهز لكي أكون أساسياً".

وكان فييرا علل قراره بالانتقال إلى مانشستر سيتي من أجل أن يخوض عدداً أكبر من المباريات لكي يستعيد مكانه في منتخب بلاده الذي سيخوض غمار كأس العالم المقبلة، بيد أنه غاب عن مباريات فريقه الست الأولى منذ انضمامه إلى الـ"سيتيزينس" في 8 كانون الثاني/يناير الماضي ما رسم علامة استفهام حول لياقته البدنية.

وفسر النادي الإنكليزي غياب فييرا لإصابة في ربلة الساق وقال اللاعب في هذا الصدد: "تلقيت ضربة في ربلة الساق في آخر مباراة خضتها في صفوف إنتر ميلان ولم أتوقع أن تكون الإصابة بهذه الجدية، لقد وقف الفريق إلى جانبي وأنا ممتن له"، وختم: "أتشوق لمعاودة نشاطي في الدوري الإنكليزي الممتاز واللعب مباريات عدة".

وسبق لفييرا أن خاض التجربة في إنكلترا في صفوف آرسنال الذي أمضى في صفوفه ثمانية مواسم ناجحة تحت قيادة مواطنه المدرب المخضرم أرسين فينغر.