[x] اغلاق
طاقم كلاليت أجرى نحو 2500 فحص كورونا في يركا
19/8/2020 9:39
طاقم كلاليت أجرى نحو 2500 فحص كورونا في يركا
 
تجنّد طاقم كلاليت لإيقاف انتشار الكورونا في يركا وخلال بضع أيّام مركّزة أجرى نحو 2500 فحص، محطمًا رقمًا قياسيّا في إجراء 500 فحص خلال يوم واحد  
 
تجنّد طاقم كلاليت بسرعة لإجراء حملة فحوصات كورونا في يركا، منذ لحظة بدء انتشار الفيروس، بحيث أجرى في اليوم الواحد مئات الفحوصات. وأجريت الفحوصات بالتعاون مع الجبهة الداخلية والمجلس المحلي وصناديق المرضى.
 
د. أساف هلبرين، مدير مديريّة آشر في كلاليت، شدّد على أنّه إلى جانب التجنّد الفوري لكلاليت بحملة فحوصات مركّزة، هي تبذل أيضًا طوال كل الفترة جهودًا كبيرة في محاولة منها للتأثير على السكان في التقيّد بتعليمات لبس الكمامة والحفاظ على مسافة من الآخرين والامتناع عن التجمهرات. وفي هذا الاطار، يقيم طاقم عيادة كلاليت في يركا علاقات مباشرة وتعاون وثيق مع وجهاء القرية والمجلس المحلي، لتحقيق الهدف المشترك بإيقاف انتشار المرض. 
 
ويتواصل طاقم كلاليت بشكل دائم مع أكثر من 100 مريض نشط يمكثون في بيوتهم أو في الفنادق، ويقوم الطاقم بالإشراف عليهم بناءً على تعليمات وزارة الصحة، حتى خروجهم من فترة الحجر، ويحرص الطاقم على منحهم الدعم الطبي والنفسي وتوفير حلول خلاقة لمختلف المشاكل التي تظهر، للتسهيل على المرضى في هذه الفترة الصعبة.
 
وتقدّم هذه النشاطات المكثفة بالتوازي مع استمرار إعطاء الخدمات الطبية الكاملة في العيادات، وهي تتطلب تجنّد استثنائي من قبل الطاقم. 
 
ويشار إلى أنّ العيّنات التي يتم أخذها من قبل طواقم كلاليت تحلّل في مختبر الكورونا اللوائي الذي أقامته كلاليت في نيشر، ما يعني جودة عالية وجدول زمني قصير وناجع.