[x] اغلاق
عائدون إلى التعلّم مع IKEA
1/9/2020 7:17

عائدون إلى التعلّم مع IKEA 

بعد شهور من الغموض وعدم الوضوح، والعطلة الصيفية في ظل الكورونا، والتحديات التي ما زلنا نمر بها – يتّضح بأنه يمكننا محاولة العودة للحياة الطبيعية. شهر أيلول على الأبواب والحماس كبير لمرافقة الأهالي والطلاب خلال استعداداتهم للعودة إلى المدارس!

الفترة الحالية هي الأنسب لنفكّر بشراء أدوات ولوازم منزلية يمكنها أن تخدم الطلاب في التعلّم عن بُعد، أو لخدمة الأهالي في حال أرادوا الحصول على زاوية مريحة للعمل فيها من البيت.

الانتقال لغرفة الدراسة بعد الأشهر الطويلة في البيت يشكّل تغييرًا هامًا في مراحل حياة الطفل. فهو ينتقل من بيئة الألعاب والأغراض الملوّنة إلى مقعد الدراسة مثل "الكبار" وعليه أن يبدأ في انجاز المهام والواجبات المدرسية. ومن أجل مساعدتهم وتسهيل عملية الانتقال على الطلاب، علينا أن نخلق لهم جوًا يدمج بين البيئة التي اعتادوا عليها في العطلة وبين عالم المدرسة، هذا الدمج يتجسد بعدة جوانب. بالنسبة للتصميم مثلًا، اختاروا تصميمًا يحافظ على عالم الألعاب والألوان والمتعة، والحاجة للجلوس وإنجاز الواجبات المدرسية. إضافة لذلك، يمكنكم التوفير بالتكاليف عن طريق التخطيط المسبق وإيجاد الحلول التي تخدم الطفل لعدة سنوات.

إيكيا تعرض عليكم تشكيلة كبيرة من الأثاث المكتبي واللوازم المصممة بشكل عملي وهندسي أنيق، ومن خلالها تستطيعون اختيار المنتجات المناسبة من حيث الإضاءة والشكل الذي يعجب أطفالكم.

بمساعدة الأثاث المكتبي في IKEA تستطيعون خلق "المكتب" الذي تريدون: سواء للدراسة، أو لاستخدامكم الخاص في الأيام التي تودون فيها العمل من البيت. في فئة الأثاث المكتبي تجدون كافة أغراض الإضاءة، حلول التخزين، مكاتب، كراسي متحركة، رفوف وجوارير وغيرها.

مع Ikea – إمكانيات لا حدود لها!

IKEA  تتمنى لجميع الطلاب العائدين لمقاعد الدراسة والذين يتعلمون عن بُعد سنة دراسية موفقة على الرغم من كل التحديات والظروف!