[x] اغلاق
طاقم عيادة كلاليت في المغار يكافح لمنع انتشار الكورونا
3/9/2020 6:39

طاقم عيادة كلاليت في المغار يكافح لمنع انتشار الكورونا

على إثر الارتفاع في نسب الإصابة بفيروس الكورونا في الشمال، أجرت كلاليت، لواء الشمال، فحوصات ل-200 شخص، بحيث أخذت العيّنات من قبل طاقم مهني عالي الكفاءة يشمل: كرامة كنج، المدير الإداري للعيادة وطاقم التمريض يوسف شيني وسحر قزل، وهم من أبناء البلدة الذين تجنّدوا لحملة الفحوصات للحفاظ على صحة المتعالجين وسكان البلدة، وقد تمّ أخذ العيّنات مع الحرص على تعليمات وزارة الصحة، وأرسلت على الفور للمختبر المركزي في المركز الطبي "هعيمك". 

ويشار إلى أنّ كلاليت تجنّدت ابتداءًا من شهر آذار للعمل على وقف انتشار الفيروس وافتتحت محطات لأخذ العيّنات في كل أنحاء الشمال بهدف منع سلسلة العدوى، وهي تعمل بشكل منظّم وناجع، وتأخذ في كل يوم عدد كبير من العيّنات.  

وبحسب د. فارس فارس، مدير العيادة "نحن في أوج الموجة الثانية للكورونا، وعلينا التصرّف بمسؤولية والحرص على التعليمات. انا أتوجّه لكل الجمهور وأطلب منهم الحفاظ على التعليمات، لبس الكمامة والتباعد والامتناع عن التجمهرات. الحفاظ على التعليمات يقود إلى خفض وتيرة العدوى لصالح المجتمع كلّه. من المهم الحرص على قواعد الحجر والبقاء 14 يومًا بعزل حتى لو كانت نتيجة الفحص سلبية. نحن ننصح بمواصلة استخدام خدماتنا أون لاين التي توفرها كلاليت للمتعالجين. وندعو متعالجينا إلى مواصلة تلقي العلاجات وعدم إهمال المتابعة الطبيّة بأيّة فترة كانت! نحن هنا من أجلكم، نحافظ على صحتكم، فحافظوا أنتم أيضًا. نتمنى دوام الصحة وكل الخير لكل من يخضع للفحص".