[x] اغلاق
ما هو سبب غياب الفنانة أصالة عن حفلات السعودية ؟
23/9/2020 8:40
ما هو سبب غياب الفنانة أصالة عن حفلات السعودية ؟
لم تورد أجندة حفلات أو الاحتفالات بالعيد 90 لنشوء المملكة العربية السعودية اسم النجمة أصالة نصري ضمن البرنامج المعد سلفاً لهذا الحدث السنوي، وإن كان اسم النجمة أنغام سيكون حاضراً في حفلين وكذلك النجمة أحلام.
تساءل المتابعون عن عدم حضور أصالة أقلّه احتفالاً بولادة ألبومها "لا تستسلم" الذي صدر قبل أيام عن شركة روتانا؛ وهو صناعة سعودية لأكثر من 18 أغنية، استطاع من خلالها الشعراء والملحنون منح أصالة بعداً جديداً لجهة صوتها وقدرتها على أداء اللون الخليجي، فيما نفت مصادر خاصة أن يكون للحملة التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "أصالة اخرسي" علاقة بالأمر أو عدم حضور أصالة الاحتفالات داخل المملكة.
بينما يُقال إن ماكينة إعلامية تريد النيل من نجاح وتعاون أصالة والمنافسة على استقطاب حفلات الخليج، التي تعود هذه المرة بعد أشهر من تفشي وباء كورونا والحظر لكنها تراعي الإجراءات الواجبة.
إلى ذلك، أفادت مصادر فنية أن النجمة أنغام تستعد هي الأخرى لإصدار ألبومها الخليجي الجديد مطلع الشهر المقبل، ويبدو أن شركة روتانا تعوّل أيضاً على حضور أنغام وإصدارها الخليجي لما فيه مصلحة الشركة، حيث إنها تفتقد وجود أحلام ضمن مجموعة الفنانين المنتسبين إليها، وهذا بحسب المعلومات يطرح سقفاً من المنافسة الجيدة بين الشركة نفسها وبين الفنانات وجمهور الحفلات.