[x] اغلاق
مركنتيل يضيف المزيد من الامتيازات لأصحاب بطاقة مركنتيل سمايل
24/9/2020 13:12

عالم من الامتيازات في متناول اليد:

مركنتيل يضيف المزيد من الامتيازات لأصحاب بطاقة "مركنتيل سمايل"

 

بنك مركنتيل يستمر في تحديث برنامج "مركنتيل سمايل" الذي يمنح حاملو بطاقة ائتمان البنك تخفيضات تصل حتى 10% من قيمة الصفقة. ينضم زبائن البنك، أصحاب بطاقة الائتمان من مركنتيل، إلى برنامج الامتيازات تلقائيًا، ويحظون بالتمتع من تخفيضات وامتيازات عديدة مقدّمة من مجموعة واسعة من الشبكات المنتشرة في أنحاء البلاد. يمكن رؤية التخفيضات في أوراق الكشف الشهرية. 

يقوم البنك على الدوام في إضافة المزيد من المصالح والشبكات إلى برنامج الامتيازات. وفي هذه الأيام انضمت شبكة المواد الغذائية كينج ستور، شبكة المنتجات الكهربائية الكترو سومار وبيست سنتر في قرية المغار. يتمتع الزبائن من تخفيضات في هذه المصالح إضافة إلى المصالح الموجودة ومنها: ساني-سامسونج، ميجا سبورت، تيڨاع نئوت، سكتشرس، أحذية نعمان، أحذية نمرود، أوبتيكا هلبرين، أوبتيكانا، بارلينجتون، سكارا، بادي شوب، كريزي لاين، جولباري، تراكلين حشمال، فاردينون، هوم ستايل، ريكوشت وغيرها.  (لقائمة الشبكات الكاملة المشاركة في برنامج الامتيازات ادخلوا للموقع:( www.mercantilesmile.co.il

 

تومير پيرچ، مساعد أول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير قسم التسويق وتطوير المصالح التجارية، تطرّق إلى هذا البرنامج قائلًا:" يسعدنا أن نقوم على الدوام بإضافة المزيد من المصالح التجارية وضمها إلى برنامج الامتيازات بهدف تمكين الزبائن من شراء احتياجاتهم بواسطة بطاقة الائتمان بأفضل سعر في إطار "مركنتيل سمايل". أزمة الكورونا تستغرق أكثر مما توقعنا وتؤثر علينا جميعًا، من هذا المنطلق، نسعى إلى مساعدة الزبائن في إدارة مصاريفهم بشكل سليم. بالنسبة لنا، "مركنتيل سمايل" هو دعامة مهمة في علاقة البنك مع زبائنه، وهي علاقة مبنية على الخدمة الممتازة: في مركنتيل دائمًا تجد من يسمعك، ونحن هنا لتوفير الحلول الملائمة لكم. نتمنّى للجميع عودة سريعة إلى الحياة الطبيعية بصحة وسلامة."