[x] اغلاق
النائب جبارين في نداء للأهالي: يكفينا ما مررنا به، ونستطيع هزم الوباء
29/9/2020 6:05

النائب جبارين في نداء للأهالي: يكفينا ما مررنا به، ونستطيع هزم الوباء

توجه النائب د. يوسف جبارين بنداءٍ بالفيديو الى الأهالي، وذلك في ظل الإغلاق العام الّذي تشهده البلاد وتفشّي جائحة كورونا في المجتمع العربي، داعيًا الى الالتزام بالتعليمات الصحيّة من أجل لجم انتشار الجائحة وعبور هذه الأزمة الصحيّة، الاقتصادية والاجتماعية.

 

وجاء في نداء جبارين: "لقد كان صيفًا صعبًا ومؤلمًا للغاية، فقدنا فيه 135 فردًا من مجتمعنا العربي نتيجة لتفشي جائحة كورونا بيننا. وقد طالت الصعوبات والأزمات كل جانب في حياتنا، اقتصاديًا ومجتمعيًا، كما ويدفع اولادُنا ثمنًا باهظًا بسبب عدم انتظام التعليم. لذلك، ومع دخولِنا فصل الخريف ثم الشتاء، علينا لجم انتقال العدوى والحد من حالات الإصابة ومنع ازديادها".

 

كما وأكّد جبارين: "في هذه الفترة بالذات، ونحن في هذا الاغلاق العام والصعب، نحتاجُ الى تقوية تكافلنا الاهلي وتعاضدنا الاجتماعي – ولذلك فانا أرجو من كل من يسمعني ان يحافظ على تعليمات السلامة، على كافة التعليمات‎، ان يلزم كل منا بيتَه ما دام يستطيع، وعند الذهاب الى العمل أو قضاء الحاجيات - نضعُ الكِمامة ونلتزم بالتباعد الجسدي ونحافظ على التعقيم المتواصل".

 

واختتم جبارين بالقول: "نحن قادرون معًا على الحد من انتشار العدوى، معًا نحن قادرون على الانتصار على هذا الوباء. ندعو بالسلامة الدائمة للجميع، ونتمنى الشفاء العاجل للآلاف من ابناء وبنات مجتمعنا الذين يعانون من المرض ونقدم تعازينا لكل من فقد قريبًا غاليًا وجارًا عزيزًا وصديقًا محبًا".