[x] اغلاق
في إطار مهرجانات "حملة التحدي والبقاء"لجنة المتابعة : معا وموحَّدين نحو مهرجان سخنين يوم الجمعة القادم
9/2/2010 10:08

في إطار حملة التحّدي والبقاء، التي أعلنتها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، بكل هيئاتها ولجانها، دفاعا عن الأرض والمسكن في مواجهة سياسة هدم البيوت العربية، وعن القيادات العربية في وجه الملاحقات السياسية المنهجية، وعن القدس والأقصى ضد الممارسات الاحتلالية الاستيطانية التهويدية، فإننا ندعوكم للمشاركة في المهرجان الشعبي الثاني في هذه الحملة، في منطقة الجليل الغربي، وذلك يوم الجمعة القادم. في مدينة سخنين، في قاعة المركز الثقافي، قرب المبنى الجديد لبلدية سخنين (شرقي المدينة – الشارع الرئيسي)، في تمام الساعة السابعة مساءً .
حيث يُنظم هذا المهرجان الشعبي بالتعاون والتنسيق مع بلدية سخنين ومع اللجنة الشعبية الوحدوية في المدينة، ويتحدث في المهرجان رئيس لجنة المتابعة ورئيس بلدية سخنين ورؤساء الاحزاب والحركات السياسية والهيئات المركبة للجنة المتابعة.
فلم يعد أدنى شك ان وجود وبقاء وتطور الجماهير العربية الفلسطينية في وطنها، بفئاتها ومشاربها وقياداتها الاجتماعية والسياسية كافةً، بات مُهدَّدا وفي خطر، إزاء سياسة المؤسسة الإسرائيلية ونهجها، ما يستدعي مواجهة هذه المؤسسة بشجاعة وحكمة ووحدة حقيقية، ومحطة مهرجان سخنين هي رسالة جماعية وحدوية موجَّهة للسياسة الإسرائيلية، فكلما كانت هذه المحطة أكبر كلما كانت الرسالة أقوى وأوضح..