[x] اغلاق
غودوي كروز يسقط في فخ التعادل أمام إندبندينتي
9/2/2010 15:04

تعادل غودوي كروز سلبياً أمس الاثنين مع ضيفه إندبندينتي، ليحصد نقطة غالية في حملته نحو صدارة مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (كلاوسورا) مع ختام مباريات المرحلة الثالثة من البطولة.

ويتقاسم غودوي كروز وفيليز سارسفيلد قمة الترتيب برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة أمام إستوديانتيس دي لابلاتا وتشاكاريتا جونيورز، وخلفهما بنقطة كل من إندبندينتي وكولون.

وخلال مباراة أمس كان إندبندينتي هو الأقرب للفوز، حيث ردت العارضة كرتين للاعبي الفريق الذي اعتمد على الرباعي الهجومي المكون من إغناسيو بياتي ولوسيانو فيلا ولياندرو غارسيان وداريو غاندين.

وعانى غودوي كروز من النقص العددي اعتباراً من الدقيقة 74 بعد طرد مهاجمه سيزار كارانزا، لكن استبسال بقية اللاعبين حافظ على نقطة التعادل للفريق.

أتلتيكو توكومان – أوراكان

وعلى أرضه، تعادل أتلتيكو توكومان مع ضيفه أوراكان سلبياً أيضاً، ليحرز الفريق المضيف نقطته الأولى في البطولة.

وسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق الفوز لمغادرة منطقة الهبوط المباشر التي يحتلون أحد مركزيها في الوقت الحالي، وظلوا في موقف المهاجم حتى بعد طرد لاعبهم سباستيان لونغو في الدقيقة 60، إلا أن رعونة مهاجميهم أمام المرمى حالت دون هز الشباك.

ويحتل أوراكان المركز العاشر برصيد أربع نقاط ، فيما يحتل توكومان المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق هدف وحيد أمام روزاريو سنترال.