[x] اغلاق
حملة مدهشة ولا مثيل لها - بشكل خاص! حملة مكهربة
20/10/2020 6:49

حملة مدهشة ولا مثيل لها -  بشكل خاص!

حملة مكهربة 

شركة همزراح  تطلق حملة  غير مسبوق

خصم 50،000 شيكل على سيارة Jaguar I PACE الكهربائية

الحملة حتى نفاذ المخزون و ل 10 سيارات فقط 

تطلق شركة همزراحي  ، مستورد ماركة جاكوار الفاخرة ، عملية بيع غير مسبوقة بمناسبة نهاية السنة ، كجزء من هذا: خصم 50،000 شيكل على سيارة جاكوار I PACE الكهربائية ، بدلاً من 508،000 شيكل سيكلف 458،000 شيكل فقط !!!

الحملة ل 10 فقط وسيبدأ من 19.10.2020 حتى نفاد المخزون في جميع صالات العرض: صالة العرض في 26 شارع مسكيت هرتسليا وصالة عرض هملاخا  17 تشيك بوست – حيفا 

تجمع سيارة جاكوار I PACE ، التي توجت بجائزة سيارة العام في عام إطلاقها ، بين عوالم عديدة كسيارة ترفيهية بتكوين SUV مرغوب فيه ، والذي يتميز بأداء رياضي بعيد المدى ويمنح إحساسًا بالفخامة وجودة الركوب العالية التي تميز جاكوار.

 تم بناء Jaguar I-Pace لتكون سيارة كهربائية (BEV) وهي سيارة ذات خمسة مقاعد، وهي الأذكى في العالم. تم تصميم سيارات الدفع الرباعي بأسلوب فاخر وحديث وغني بالتجهيزات الداخلية والتكنولوجيا التي تميز سيارات جاكوار - القوس البارز ووحدات الإضاءة الضيقة ومقابض الأبواب المخفية. التصميم الداخلي داخل سيارة متطورة وتكنولوجية ، يتمتع السائق بشاشة عرض بيانات رقمية ووحدة تحكم مركزية مع شاشتين تعملان باللمس وبطارية تبديل بدلاً من محدد السرعة التقليدي.