[x] اغلاق
حقيبة الخدمات الديجيتالية في كلاليت
22/10/2020 8:31

حقيبة الخدمات الديجيتالية في كلاليت

في الأشهر الماضية شهدنا في كلاليت تسارعًا في تحويل الكثير من الخدمات الطبية لخدمات أون-لاين لتسهيل التواصل بين المعالجين والمتعالجين، الذين يتمتعون اليوم بخدمات واستشارة طبية عن بُعد بدون الحاجة للحضور الى العيادة. هذا الوضع الذي أجبرنا على البقاء في بيوتنا، ألزمنا بملائمة خدماتنا لزبائننا حتى نتمكّن من تلبية الاحتياجات الصحيّة ل- 4.6 مليون زبون، من كافة الأعمار، في كل وقت وكل مكان حتى وهم في منازلهم. من الجدير ذكره ان عدد زيارات طبيب العائلة والأطفال عن بعد ازداد بنحو 30% من إجمالي الزيارات.  

إليكم خدمات كلاليت الديجيتالية:

 TYTO خدمة حصرية فقط في كلاليت – فحوصات طبية عن بعد، تشخيص طبي وإجراء فحص طبي عن بعد، بدون الخروج من المنزل، بواسطة جهاز صغير وسهل الاستعمال TYTO. 

أدوية حتى البيت – صيدلية أون-لاين، طلب أدوية من الصيدلية وتوصيلها بإرسالية حتى البيت أو باستلام ذاتي من الصيدلية وفق تفضيل الزبون.

معدّات بيتية لفحص البول –  فحص بول ديجيتالي بواسطة معدّات فحص مخصصة للاستعمال البيتي. من أجل تشخيص الالتهابات في المسالك البولية وفحص مستوى البروتينات في البول لدى الحوامل. يمكن شراء معدّات الفحص بوصفة طبية من الصيدلية بسعر 24.5 ₪. 

زيارة لطبيب العائلة عبر الفيديو أو الهاتف، أو طبيب الأطفال، الأطباء المختصين وخدمات التغذية والصحة النفسية واللياقة البدنيّة– حتى البيت! خدمة جديدة لزبائن كلاليت موشلام وبلاتينوم، تساعد المنتسبين على اتباع نمط حياة صحي: رزمة حتى 10 لقاءات مع مدرب/ة رياضي/ة وخطة تدريب تلائم قدراتك، احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية. 

مختبر حتى البيت بـ 20  ₪ فقط –  الزبائن الذين لا يستطيعون الحضور للعيادة أو يودون الحصول على خدمة في المنزل يستطيعون طلب خدمة مختبر حتى البيت بسعر مخفّض. 

تطور الطفل أون-لاين لزبائن كلاليت موشلام – يقدم هذه الخدمة مزوّدو خدمة محددين في إطار خدمات كلاليت موشلام أون-لاين خاضع للشروط. 

مستشارة رضاعة أون-لاين لزبائن كلاليت موشلام. 

طب مكمل أون-لاين: استشارة أون-لاين تخص العلاج المكمل الملائم لوضع المتعالج.

 خدمة DayTwo – موازنة مستويات السكر في الدم بواسطة تغذية ملائمة بشكل شخصي - خدمة جديدة لموازنة مستويات السكر في الدم بواسطة تغذية ملائمة بشكل شخصي. 

كلاليت سمايل: استشارة مستعجلة مع طبيب أسنان أون-لاين –  استشارة ودعم وخدمات لمتعالجين بحاجة لخدمات طبية مستعجلة للأسنان من خلال مكالمات فيديو أون-لاين مع طبيب أسنان مؤهل من أي مكان.

وفي حديث مع محمد فريج، مدير قسم التسويق والخدمات للمجتمع العربي في كلاليت قال:"بعد الموجة الاولى لجائحة كورونا، رصدنا في كلاليت ارتفاعا في طلب خدماتنا الديجيتالية، وتحضرًا للإغلاق العام الثاني عملنا جاهدين على زيادة ساعات الخدمة من أجل توفير دعم دائم في ساعات النهار والمساء وحتى في عشية العيد وأيام العيد. كما قمنا بالتزوُد بكميات إضافية من اجهزة ومعدّات الفحوصات من البيت مثل جهاز TYTO. بالإضافة إلى ذلك، عملنا على زيادة الطواقم الطبية من أجل توسيع الخدمات جغرافيًا وبهدف ان نبقى على تواصل دائم مع الزبون،  وكذلك لتوفير الخدمة الطبية والدعم النفسي بشكل فوري".