[x] اغلاق
مع العودة الجزئية للمدارس: النائب جبارين يزور عددًا من المدارس الابتدائية
2/11/2020 7:45

مع العودة الجزئية للمدارس: النائب جبارين يزور عددًا من المدارس الابتدائية

مع العودة الجزئية الى مقاعد الدراسة في الصفوف الدنيا، قام رئيس لجنة حقوق الطفل البرلمانية، النائب د. يوسف جبارين، بزيارة الى عدد من المدارس الابتدائية، حيثُ التقى بالطلاب العائدين الى المدارس بعد فترةٍ طويلة من التعلم عن بُعد، كما والتقى بالمعلمين وبمديرات المدارس.

 

وفي حديثه مع الهيئات التدريسية والإدارية، استمع جبارين الى التحديات الكبيرة الّتي يواجهها الطلاب والمعلمين واطلع عن كثب على المجهود الكبير الّذي يُبذل بهذه الفترة من أجل ضمان صحة الطلاب وسلامتهم ومنع انتشار وباء كورونا، وكذلك تعويض الطلاب عمّا خسروه من مواد تعليمية خلال الأشهر الماضية.

 

هذا ووجه جبارين رسالة الى الأهالي، أكّد فيها "ان عودة طلابنا الى مدارسهم، خاصةً بعد الفترة الصعبة الّتي مروا بها في ظل صعوبات التعلم عن بعد، تدفع الى التفاؤل والسرور - ولهذا السبب بالتحديد لا بدّ من التأكيد ان مواجهة انتشار الكورونا هي السبيل لضمان انتظام الدراسة في الفترة القريبة، إذ أن أي تدهورٍ في الحالة الصحية في بلداتنا سيعني للأسف تعطيل الدراسة مجددًا".

 

وتمنى جبارين للطلاب وللأهالي وللهيئات التدريسية عودة موفقة وآمنة للمدارس، مضيفًا: "أتوجه لأهالينا ولطلابنا جميعًا - تعالوا نحافظ على التعليمات الوقائية والصحية: نعم نريدُ التفوّق العلمي والنجاح، ونريدُ ايضًا أن يحافظ طلابنا والهيئات التدريسية على صحتهم وسلامتهم. بالنجاح والتوفيق لجميع طلابنا وطالباتنا، وتحية لكل الهيئات التدريسيّة على تفانيها".