[x] اغلاق
فريق الفريديس يتوج بكأس xl 2020
3/11/2020 7:59

فريق الفريديس يتوج بكأس xl 2020
 

فاز فريق الفريديس بشق الأنفس على فريق سوا سوا ( كفر ياسيف ) بعد تعادل الفريقين 0-0 بنهائي مثير من العيار الثقيل.
مباراة النهائي جمعت الكثير من الأثارة والمتعة ، لكن كانت تفتقد للأهداف على مدار جميع دقائق المباراة ، لتحسم في النهاية من ركلات الجزاء ، بفوز فريق الفريديس 2-0 ، بعد أن أضاع فريق كاظم نميرات وخالد سعد من سوا سوا ، ضربتي الجزاء لفريقهم.
نور حسون كابتن فريق الفريديس ، والحائز على اللقب للمرة الثانية ، كان مسدد ركلة الترجيح الحاسمة ، بعد أن تألق حارس مرماه ، حمودة شباط بصد واحدة من ركلات الجزاء وسجل بطرس عتمة الركلة الأولى .
إكسال، أحتضنت الأمسية ، بتنظيم ولا أروع ، وبمهنية عالية من المسؤولين عن تنظيم كأس xl 2020.
النصف النهائي الأول :
جمع بين فريق شراولخ ،كفر قاسم باللون للأزرق ، وفريق الفريديس الحائز على اللقب.
فريق شراولخ قدم أداء راقي وفنيات عالية، من لاعبيه ، كمال أبو بلال وأحمد عامر ورفاقهم ، أما بطل الفريق حارس المرمى الفذ ، معروف عيسى ، اللذي حافظ على شباكة نظيفة على مدار جميع مباريات البطولة بحرفية وساند فريقه للوصول للنصف نهائي . لمعروف كان الفضل الأكبر لإستمرار التعادل بين الفريقين ، حتى بداية الشوط الأضافي الأول ، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الثواني الأخيرة من الشوط الأضافي الأول ، أمير ميازنة،  يخطف الكرة من كمال ابو بلال، ويمررها لزميله رامي حنفه ، الأخير يعيدها لأمير ليسجل الهدف الأول في المباراة ، والهدف الوحيد الذي دخل شباك معروف عيسى وشراولخ على مدار جميع مبارياتهم.
شراولخ كفر قاسم حاول إدراك التعادل بأقدام أحمد عيسى (شوكو)  ، بدون فائدة لتنتهي المباراة بفوز فريق الفريديس وتأهله للنهائي ، 1-0.
النصف النهائي الثاني ،
جمع بين فريق وينو وينو من مجد الكروم ، وفريق سوا سوا كفر ياسيف. ليتفوق الأخير 3-0 بنتيجة ثقيلة لصالح سوا سوا كفر ياسيف.
المباراة كانت متوازنة في دقائقها الآولى ، وحذرة من كلا الفريقين. كاظم نميرات وأحمد ميعاري من سوا تأقلوا بكرات صاروخية ، لكن الحارس رشوان كريم، حارس وينو وينو منع بأكثر من مناسبة تفوق الفريق الأبيض.
من الجهة الأخرى وليد صعب حارس الأبيض ، قدم أداء كبير منع من لاعبي فريق وينو وينو من تسجيل هدف التفوق.
التعادل أستمر حتى الدقيقة ، الثانية من الشوط الثاني ، أحمد ميعاري يستلم تمريرة من رامي حج ، والأول يفتتح التسجيل، 1-0.
فريق وينو حاول التعديل ، ودفع أكثر لاعبين في الهجوم ، لكن هذا الإندفاع كلفهم هدف ثاني في شباكهم ، رغم تألق رشوان كريم حارسهم ، إلا أن دفاع سوا، أحمد ميعاري وكاظم نميرات وتألق الحارس وليد صعب ، كانوا صد منيع لهجمات وينو وينو.
في الدقيقة السادسة رامي حج يترجم هجمة مرتدة ويعلن تفوق فريقه 2-0.
بنهاية المباراة ، يسجل كاظم نميرات بعد تمريرة رائعة من رامي حج، ليدكها الأول بالشباك ، ويعلن تفوق كبير وعريض لفريقه 3-0 ويحجزوا بجدارة البطاقة الأخيرة للنهائي.