[x] اغلاق
جورج وسوف يصور كليب اغنية "فرحة رجوعك يا لبنان"
10/2/2010 17:17

    

انتهى الفنان جورج وسوف من تصوير أغنية "فرحة رجوعك يا لبنان" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف للمرة الخامسة على التوالي والذي سيعرض قريبا على شاشة روتانا. وفي الكليب نشاهد الفنان "أبو الوديع" يغني والعلم اللبناني خلفه والأرز في الوسط كما يحتوي الكليب على مشاهد من مطاعم في بيروت حيث نرى أيضا حماما يطير الى البحر ويتحول الى الورد.

أغنية فرحة رجوعك يا لبنان سبق وغنّاها الفنان العظيم منذ سنوات عديدة، لكنه لم يسجّلها، وها هو اليوم نراه يتعامل مجددا مع المخرج وليد ناصيف ليسجّلها بل ويصوّرها.

أما كلماتها فهي: طال بعدنا منك.. ملناش غنى عنك.. لو خيروني ما بين روحي و ما بينك.. راح اختارك ولا اختار بالحياه غيرك..  الوقت لانا بسهر وصرلي زمان.. بقاسي واشتكي من لوعة الحرمان.. قريب اليوم.. قريب اليوم.. فرحة رجوعك يا لبنان..

فات الكتير ما بقى الا القليل يا ناس.. بكرا الامل بعدو العمل حيدق على الاجراس لو باقي نظره من عمري اشوف بيها.. لو باقي لحظه من عمري اغنيها.. عناد الارز تتمايل من الفرحه.. تغني تقول ولادي عادو من الغربه.. قولوها معايا وانا قلها في كل مكان.. قريب اليوم .. قريب اليوم.. فرحة رجوعك يا لبنان