[x] اغلاق
جنّات أبو شقرة: وظائف شاغرة في شتراوس مايم للعمل في أور يهودا
17/11/2020 10:03

جنّات أبو شقرة: وظائف شاغرة في "شتراوس مايم" للعمل في أور يهودا 

قالت جنات أبو شقرة، (25 عامًا) من مدينة أم الفحم، وهي مديرة مشاريع في قسم توجّهات السوق والتحليل في شركة "شتراوس مايم" من مجموعة شركات شتراوس: "إن "شتراوس مايم" تحاول توفير أماكن عمل للعديد من الراغبين في العمل خصوصًا أولئك الذين لا يعملون في هذه الفترة، تزامنًا مع الفترة العصيبة التي نمرّ بها، والارتفاع في نسبة البطالة". جاءت أقوال أبو شقرة هذه في لقاء إذاعي مع الإعلامية إيمان القاسم، ضمن برنامج "نسيم الصباح" الذي يبث عبر أثير راديو "مكان".

وتابعت أبو شقرة: "نحن نستقبل المتقدّمين للوظائف من مختلف الخلفيات للعمل في المبيعات، التسويق، الخدمات وغيرها. في الفترة القريبة، الوظائف المتوفرة لدينا حاليًا هي خدمة الزبائن، حيث ستفتتح دورة يوم 22.11 للراغبين في تقديم سيرة ذاتية خصوصًا لسكّان منطقة اللد، الرملة، حولون وبات يام، علمًا أن هناك سفريات من وإلى المنزل للعمل في أور يهودا، مع شروط عمل ممتازة وأجواء رائعة".

وعن انضمامها للعمل في شتاروس مايم، قالت جنّات أبو شقرة: "كانت هناك مؤسسة للنهوض بإمكانيات العمل لمواطنين من المجتمع العربي في شركات كبرى في البلاد، فأرسلت سيرتي الذاتية، وتمّ تحويلها الى "شتراوس مايم" ودُعيتُ لمقابلة عمل، وبعدها تم قبولي، وأنا راضية جدًا، لأنّ العمل هنا يتميّز بالتعاون التام مع طاقم مهني وأجواء مريحة، وأحاول من هذه المنصة مساعدة أبناء مجتمعي على الإنخراط للعمل في شركة كبرى، إذ رغم الكورونا، توجد وظائف شاغرة".