[x] اغلاق
كريم العدل: فيلم 'ولد وبنت' خالى من الإباحية والإثارة
11/2/2010 10:47

احتفلت أسرة فيلم "ولد وبنت" الذي يشارك في بطولته عدد من الوجوه الجديدة بالعرض الخاص الذي أقيم في سينما نايل سيتي وحضره جميع أبطال الفيلم وهم مريم حسن وآية محمود حميدة أحمد داوو ومخرج الفيلم كريم العدل فى أولي تجاربه الإخراجية.
 
 شهد العرض أيضا عدد كبير من الفنانين منهم الفنان محمود حميدة الذي حضر برفقة زوجته لمساندة ابنتهما آية فى أول اعمالها، بالاضافة إلي جمال سليمان وماجد المصري والمخرج خالد يوسف وعمرو سعد وداليا البحيري, وعدد أخر من الفنانين الذين حرصوا على الحضور لتهنئة أسرة العدل ومنهم محمد وجمال ومدحت وسامى العدل الذين كانوا فى استقبال ضيوف العرض.
 
تدور أحداث الفيلم في قالب رومانسي حول ولد وبنت نشأت بينهما قصة حب منذ الطفولة وحتى سن النضج وعندما يتقابلان بعد عدة سنوات يتذكران الماضى والظروف التي مرت بهما.

تعرض الفيلم لهجوم عنيف قبل عرضه حيث تم تدشين جروب على الفيس بوك بعنوان "ضد أفيش فيلم ولد وبنت .... لا للإباحية"، داعيا لمقاطعة الفيلم الذى يدعو من وجهة نظرهم إلي الإباحية.

عن هذا الهجوم يقول مخرج العمل كريم العدل  لـ "الفن أونلاين": اندهش من الهجوم على الفيلم بسبب  الأفيش، فلا يمكن الحكم أبدا على فيلم من الأفيش فالفيلم لا توجد به مشاهد مثيرة أو ساخنة أو إباحية حتي يتم مهاجمته قبل عرضه، لذا ادعوا من انشأ الجروب لمشاهدة الفيلم أولا ثم الحكم عليه.

   
 
أعربت بطلة العمل مريم حسن لـ "الفن أونلاين" عن سعادتها بالفيلم مؤكدة أنه عمل مختلف عن الأفلام التي تعرض حاليا ويعد عودة للافلام الرمانسية، مشيرة إلي أنها تجسد دور شهد الفتاة التى تمر بظروف صعبة تجعلها تنفصل عن حبيبها ومن ثم تشاهده بعد سنوات حدثت خلالها العديد من الأحداث.

أكدت أنها سعيدة بالعمل مع المخرج كريم في أولي تجاربه وسعيدة أيضا بفريق العمل ككل مشيرة إلي أن الفيلم يعتبر أول بطولة مطلقة لها بعدما شاركت من قبل الفنان أحمد الفيشاوى فى فيلم "45 يوم"، متمنية  أن ينال الفيلم اعجاب الجمهور.