[x] اغلاق
النائب يوسف جبارين: حق بلداتنا علينا ان نلتزم بالتعليمات لنعبُر معًا هذه الفترة الصعبة
28/11/2020 14:27

النائب يوسف جبارين: حق بلداتنا علينا ان نلتزم بالتعليمات لنعبُر معًا هذه الفترة الصعبة

*معظم البلدات التي تم فرض الاغلاق عليها هي بلدات عربية

دعا النائب د. يوسف جبارين الأهالي الى التقيّد بالتعليمات الصحيّة والالتزام بالتعليمات قائلًا انه "في ظل القرار الجديد بفرض الاغلاق على أم الفحم ويافة الناصرة وتمديد الاغلاق على عدد من بلداتنا العربية، نؤكد الآن على حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا جميعًا، وندعو أهالينا للالتزام بالتعليمات والتقيّد بالإرشادات الصحيّة من أجل العمل سوية على الخروج من هذه الأزمة واستعادة الحياة الطبيعية".

 

وأكّد جبارين ان "الاغلاق الكامل على بلداتنا يمسّ بالحياة الاجتماعية والاقتصادية والتربوية بعد أشهر طويلة من ازمة الكورونا، وكنا قد حاولنا منعه او التخفيف من وطأته من أجل إتاحة المجال لإجراءات اقل مسًّا بالحياة الاقتصادية والتربوية، والان نحنُ ملزمون بإبداء المسؤولية المجتمعية، اتخاذ كافة إجراءات الوقاية، تكثيف الفحوصات، ومساندة بعضنا البعض للخروج من هذه الوضعية الصعبة".

 

واختتم جبارين بالتأكيد على اهمية التعاون الجماعي لعبور فترة الاغلاقات كما نجحت بلداتنا في السابق بالعودة الى التصنيف الأخضر: "على الرغم من ان معظم البلدات الّتي تعاني من الإغلاق هي بلدات عربية، لكن كما نجحنا بالسابق بمسؤولية كبيرة بإيقاف التفاقم الخطير للكورونا، فإننا نستطيع تحقيق ذلك من جديد ومحاصرة انتشار المرض في الظروف الحاليّة ايضًا. هذا واجبنا، وهذا حق بلداتنا علينا".