[x] اغلاق
نتائج مباريات امس بدوري أبطال أوروبا
2/12/2020 8:54
نتائج مباريات امس بدوري أبطال أوروبا
 
 
ليفربول يعبر أياكس بهدف نظيف بدوري أبطال أوروبا
حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزًا صعبًا على نظيره أياكس أمستردام الهولندي، بهدف نظيف،في المباراة التي جمعتهم على ملعب انفليد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وشهد الشوط الأول من عمر اللقاء أداء متوسط من قبل الفريقن بدون أي خطورة على مرمي أي منهما، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء وجيدة على مدار الشوط الأول.وفي النصف الثاني من عمر اللقاء، نجح اللاعب كورتيس جونز، في الدقيقة الـ85 من أحراز الهدف الأول للريدز.وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة، بينما يتجمد رصيد أياكس عند 7 نقاط في وصافة المجموعة.
إنتر ميلان يقسو على بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية بدوري الأبطال
حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزًا صعبًا على نظيره بو روسيا مونشنغلادباخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهم على ملعب بورسيا بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ومنذ بداية اللقاء نجح الضيوف في السيطرة على المباراة والأقصاء على نظيره من خلال السيطرة على أداء اللقاء بالتسديدات على المرمي والضغط والهجوم المكثف، ومع الدقيقة الـ17 ينجح ماتيو دارميان، من أحراز الهدف الأول.
ومع الدقيقة الـ45 نجح اللاعب الحسن بليا، من أحراز هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.وفي النصف الثاني من عمر اللقاء، نجح إنتر ميلان في السيطرة على المباراة بشكل كبير، ومع الدقيقة الـ64 نجح روميلو لوكاكو في أحراز الهدف الثاني، وبعده بأقل من 10 دقائق ينجح لوكاكو بأحراز الهدف الثالث.ومع الدقيقة الـ76 ينجح اللاعب الحسن بليا من أحراز الهدف الثاني لفريق بوروسيا.وبهذا الفوز يرفع إنتر ميلان رصيده إلى5 نقاط، بينما يتجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند النقطة 8 في صدراة المجموعة.
التعادل السلبي يفرض نفسه على مواجهة بورتو ضد مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا
حسم التعادل السلبي مواجهة بورتو البرتغالي أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وشهدت المباراة، آداء سلبي من الفريقين، حيث سيطر الأسلوب الدفاعي على خطط المدربان، وأداء متوسط من قبل الفريقين في وسط الملعب.وحاول فريق مانشستر سيتي الوصول تكرارًا إلى مرمي الفريق البرتغالي، ولكن دفاع بوروتو كان جيدًا.وبهذا التعادل يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة، بينما يأتي بورتو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا
حسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت كل من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهم على ملعب زاندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ومنذ بداية اللقاء نجح أصحاب الأرض في تحقيق الفوز والأقصاء على نظيره من خلال السيطرة على أداء اللقاء بالتسديدات على المرمي والضغط والهجوم المكثف، ومع الدقيقة الـ26 ينجح جواو فيليكس، من أحراز الهدف الأول.وفي النصف الثاني من عمر اللقاء، شهد أداء متوسط من قبل الفريقين، بدون أي خطورة على مرمي كل منهما على الاطلاق، حتي الدقيقة الـ86 نجح اللاعب توماس مولر من أحراز هدف التعادل.وبهذا التعادل يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة الـ6، بينما يتجمد رصيد بايرن ميونيخ عند النقطة 13 في صدراة المجموعة.