[x] اغلاق
أنباء عن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني
5/12/2020 13:58
أنباء عن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاق الممثل تيم حسن والاعلامية المصرية وفاء الكيلاني وانتشرت العديد من الاخبار عن الموضوع حتى تصدر قائمة العبارات الاكثر تداولا في فترة قصيرة.
لمعرفة كل التفاصيل حول الموضوع تابعوا الفيديو ادناه.
ومن ناحية ثانية يحقق تيم حسن نجاحا لافتاً في مسلسل "الهيبة الرد" الذي يعرض حالياً على التلفزيون اما وفاء الكيلاني فتستضيف اسبوعياً اهم نجوم الوطن العربي في برنامجها الحواري "السيرة" ولاقت اصداء ايجابية بطريقة حوارها وما يصدر عن الفنانين من اسرار خلال لقائهم معها.
هذا وأثار الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، مؤخرا، حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن عن انفصال الثنائي الشهير الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني.
ووفقا لمجلة "زهرة الخليج"، فإن باسيل أكد أن وفاء كيلاني تلقت قبل أيام حوالة بقيمة 100 ألف دولار أميركي مؤجلا لطلاقها من تيم، متعهدا بكشف المزيد من المعلومات خلال أيام بهذا الخصوص.
وأوضحت المجلة أن نشطاء التواصل الاجتماعي لم يصدقوا هذه الأنباء، معتبرينها في مجال الشائعات التي تصدر يوميا حول الشخصيات المشهورة.
غير أن المجلة ألمحت إلى صمت الثنائي من دون تأكيد أو نفي.
وكانت وفاء كيلاني قد هنأت زوجها في بداية نوفمبر على عرض مسلسله الجديد "الهيبة الرد"، حيث نشرت عبر موقع "تويتر" بوستر العمل واضعةً إيموجي قلب.
وفاجأ تيم حسن ووفاء الكيلاني الجميع بإعلان زواجهما في مايو عام 2017، حيث أقاما حفلاً عائلياً صغيراً اقتصر على العائلتين فقط.
<iframe width="690" height="350" src="https://www.youtube.com/embed/0cOcEJobBCs" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>