[x] اغلاق
قنصلية وزارة الاقتصاد في شنغهاي تستضيف عملاقة التجارة الإلكترونية علي بابا و50 شركة صينية
8/12/2020 11:37

بيان صحفي

 

قنصلية وزارة الاقتصاد في شنغهاي تستضيف عملاقة التجارة الإلكترونية علي بابا و50 شركة صينية أخرى في "صالون" للقاء 12 شركة إسرائيلية من مجالات النبيذ، التصميم، التجميل ونمط حياة صحي

 

وزير الاقتصاد والصناعة، عمير بيرتس: "الصين هي دولة اقتصادية عظمى مع قدرات اقتصادية هائلة، وعليها تتحارب الشركات من كل العالم. عرض الشركات الإسرائيلية على كبرى الشركات التجارية الصينية ضمن مؤتمر خاص فقط للشركات الإسرائيلية الذي من شأنه أن يشكل بطاقة دخول للسوق الصيني وبوابة لشركات إسرائيلية كثيرة أخرى سيتم عرضها على أحد أكبر الأسواق في العالم" 

 

ليس سرًا أن الحياة في الصين، التي انتصرت على وباء كورونا، قد عادت إلى طبيعتها. وضمن عودة الصين إلى الحياة الطبيعية سيكون بالإمكان أن نتعلم من خلال المبادرة الجديدة التي يتم رعايتها من قبل قنصلية وزارة الاقتصاد والصناعة في شنغهاي.

 

وبحسب المبادرة، التي يجري الاعداد لها في هذه الأيام، سيتم عرض 12 شركة إسرائيلية من مجالات التجميل، النبيذ، التصميم الداخلي والصناعي أمام 50 شركة، موزعين وشركات للتجارة الإلكترونية في الصين، والتي تعمل في هذه المجالات، وأبدت اهتمامها في المنتوجات الإسرائيلية. ومن بين الشركات الإسرائيلية التي ستشارك معروضاتها في الحدث: نبيذ هضبة الجولان، تابور ويروشاليم، شركات مواد التجميل AHAVA ، LALIN و MORGADOR وأخرى. وستشارك في المؤتمر أيضا شركات عملاقة مثل علي بابا، RED و Sunning والمزيد. بالإضافة إلى ذلك سيشارك في اللقاءات ممثلي وسائل إعلامية وصحف كثيرة تغطي موضوع نمط الحياة الصحي في شنغهاي والصين أجمع.

 

وسيعقد المؤتمر بتاريخ 8.12.2020 في "الصالون" التابع لمركز الابتكار الإسرائيلي – الصيني في شنغهاي، والذي يتيح لشركات إسرائيلية وصينية اللقاء من أجل تعزيز وتوطيد العلاقات التجارية بين الدولتين.

 

وقال نيف حنان، القنصل الاقتصادي ورئيس ملحقية وزارة الاقتصاد والصناعة في شنغهاي: "يدور الحديث حول تنظيم مناسبة فخمة خاصة وأولى من نوعها في مركز الابتكار الإسرائيل – الصيني في شنغهاي. منحت الشركات الإسرائيلية هنا فرصة خاصة لعرض كل التصميمات المميزة، الأطعمة والعطور أمام كبرى شركات البيع بالتجزئة في منطقة شنغهاي، والتي تشغل مواقع انترنت للبيع بالتجزئة ومنظومات توزيع جدية وكبيرة جدا في الصين. نحن متأكدون أن هذا المعرض سوف يساهم في زيادة النشاطات التجارية لجزء من الشركات الإسرائيلية بشكل كبير في السوق الصيني عامة وفي منطقة شنغهاي على وجه الخصوص".