[x] اغلاق
اللجان الشعبية في المثلث تنظم مسيرة سيارات ضد العنف والجريمة
27/12/2020 7:30

اللجان الشعبية في المثلث تنظم مسيرة سيارات ضد العنف والجريمة

بدعوةٍ من اللجان الشعبية في منطقة المثلث، انطلقت اليوم مسيرة سيارات حاشدة احتجاجًا على العنف والقتل المستشري في البلدات العربية. وانطلقت المسيرة من قرية زيمر ثم الى قرية يمّة وصولًا الى بلدتي جت وباقة الغربية حيث كانت نقطة الختام للمسيرة، وذلك في أعقاب جريمة القتل الثلاثية في باقة. وتأتي هذه المسيرة استمرارًا لمسيرة السيارات القطرية الّتي دعت اليها لجنة المتابعة العليا في مطلع هذا الاسبوع.

 

وشارك في المسيرة رئيس بلدية باقة الغربية، رائد دقة، رئيس مجلس محلي جت خالد غرة، والنائبان عن القائمة المشتركة، د. يوسف جبارين ود. هبة يزبك، بالإضافة العشرات من قيادات اللجان الشعبية السيارات.

 

وفي اختتام المسيرة دعا رئيس بلدية باقة، رائد دقة، الى تكثيف العمل الاحتجاجي ضد العنف والجريمة من اجل حماية بلداتنا ومجتمعنا، كما وأكد النائب جبارين على اهمية تصعيد الاحتجاج الشعبي ضد العنف والجريمة وحتى تتحرك سلطات تنفيذ القانون من اجل جمع السلاح وملاحقة المجرمين.

 

وقال النائب جبارين: "تفاقم العنف والجريمة في مجتمعنا يتطلب منا تصعيد عملنا النضالي والاحتجاجي من أجل إيقاف المشاهد الدمويّة في بلداتنا. يبقى نضالنا الجماهيري وتكافلنا المجتمعي هما السبيل للتحرر من وباء العنف والجريمة".