[x] اغلاق
جرايسي يطرح مطالب الناصرة أمام متصرف لواء الشمال لوزارة الداخلية
13/2/2010 9:29


حلّ متصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية، السيد يوسف بارون ضيفا على بلدية الناصرة، يوم الخميس الماضي برفقة كبار موظفي اللواء، واستقبلهم رئيس البلدية، رامز جرايسي ونوابه ومدير عام البلدية وكبار الموظفين في البلدية.


وعرض رئيس البلدية امام متصرف اللواء، انجازات بلدية الناصرة  في السنوات الأخيرة في الخروج من خطة الاشفاء بنجاح وبوازنة مالية ايجابية وانجاز عدد من المشاريع الهامة في المدينة، مؤكداً على مؤشرات الانتعاش الاقتصادي في المدينة في السنوات الأخيرة وخاصة في مجال السياحة والخدمات العامة والصناعة المتطورة والتكنولوجية. كما وطرح رئيس البلدية القضايا العالقة وحلول خلاقة لتجاوزها للانطلاق في المدينة وأهلها قدما الى نجاحات أكبر.

وتركزت المطاليب على ضرورة توسيع مسطح المدينة وإعادة اراضي "شبرنتساك" واعداد خرائط تفصيلية لـ 15 منطقة في المدينة، واقرار الخطة الخماسية في الحكومة، وبناء دار للبلدية، واقرار قرض كبير لتسديد العجز الحالي.


وفي رده على القضايا المطروحة أكد متصرف لواء الشمال على تقديره العالي للتطور الكبير الذي تشهده مدينة الناصرة في السنوات الأخيرة وخاصة في جانب الانتعاش الاقتصادي، والمهنية العالية في ادارة بلدية الناصرة مشيدا بقدرات رئيس البلدية وادارته وطاقم المستخدمين الكبار بما يملكونه من مهنية عالية ومثيرة للإعجاب ولافتة للنظر.


ووعد متصرف اللواء بدعم المشاريع المطروحة بعد اعداد كل المطاليب بشكل رسمي.


هذا وقام الوفد بجولة ميدانية على عدد من المشاريع الهامة في المدينة.