[x] اغلاق
منى زكي تلعب الاستغمّاية وملحم زين يَعرض صورة ابنه الرضيع
13/2/2010 11:58

 يستضيف برنامج "آخر من يعلم" على MBC1،  الفنانة منى زكي والمطرب ملحم زين حيث يكشفا للجمهور الجانب الإنساني المتواري خلف شخصيّتهما الفنية، ويقدّمان في الحلقة وصلة فنية اجتماعية طربية قوامها العفوية والصراحة وسِمَتها خفّة الدم والصوت الأصيل.

مع رفع حاجز التكلّف بين ضيفى الحلقة وجمهورها، تنطلق روح التنافس الودّي بينهما عبر "سوق عكاظ" الشعري الفني، قبل أن يتنافسا ودّياً في مباراةٍ بأوراق اللعب.

في فقرة مفاجآت البرنامج، يرتدي ملحم زين الحطّة والعقال الفلسطيني، ويتناول وجبة دسمة من البيض بالنيابة عن منى زكي التي تقوم بدورها بلعب الاستغمّاية وتمشي في الاستوديو معصوبة العينين.

في المقابل يكشف ملحم زين عن مفاجآته الخاصة للبرنامج ولجمهوره حيث يعرض ولأول مرة على شاشات التلفزيون صورة مولوده "ملحم جونيور".

أما شركاء أروى السريّين فى الحلقة، فهم المقرّبون من ملحم زين: حسين نكد صديق ملحم وجاره منذ أيام الطفولة، وفارس اسكندر شاعر أغنية لبناني تعامل مع ملحم كثيراً، وفادي حدّاد مخرج أشهر كليبات ملحم.

أما المقرّبون من منى زكي فهم مَي جلال مصمّمة أزياء وصديقة طفولة منى، ورشا عبد الغني مصمّمة ديكور مقرّبة من منى، وطارق أبو يوسف وهو ناشرٌ تربطه صداقة قديمة بـ منى.

 يُعرض البرنامج  على شاشة MBC1 الأثنين في الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، والحادية عشرة ليلاً بتوقيت السعودية.