[x] اغلاق
كلاليت تفتتح محطات جديدة للتطعيم ضد الكورونا في المثلث
4/1/2021 7:12

كلاليت تفتتح محطات جديدة للتطعيم ضد الكورونا في المثلث

بعد أسبوع من انطلاق حملة التطعيم الكبرى في مراكز باقة الغربية وأم الفحم، عملت كلاليت على زيادة مراكز التطعيم وتسهيل الوصول إليها. وبعد حصول كلاليت على جرعات تطعيم إضافية قامت بافتتاح مراكز في الطيرة في عيادة كلاليت المركزية، الطيبة في الطابق العلوي فوق مركز غزالة للصحة النفسية، قلنسوة في العيادة المركزية وفي كفر قرع في عيادة طب العائلة.

وخلال افتتاح مركز كفر قرع صباح اليوم (الأحد) حضر المحامي فراس بدحي، رئيس المجلس المحلي كفر قرع لتلقي التطعيم ووجه رسالة للجمهور قائلًا:"أنا سعيد بافتتاح كلاليت لمركز تطعيمات في كفر قرع وأدعو جميع المواطنين للتطعيم، فالتطعيم آمن ومهم من أجل سلامتكم وسلامة عائلاتكم. التطعيم مهم لافتتاح المدارس، لافتتاح المصالح التجارية، السفر وللعودة للحياة الطبيعية". 

وفي حديث مع د. إيرز ليبل، مدير لواء الشارون شومرون في كلاليت قال: "لدينا مراكز تطعيم في الطيرة، الطيبة، باقة الغربية، أم الفحم، قلنسوة والآن نفتخر بافتتاح مركز جديد في كفر قرع. كلما تطعم أشخاص أكثر كلما عدنا أسرع الى الحياة والروتين الطبيعي. أنا سعيد بتعاون رئيس المجلس وأرى بها رسالة مهمة لجميع مؤمني كلاليت والسكان". 

كلاليت تدعو من الجماهير كل من هو في قائمة أصحاب الأولية بالتطعيم

ضد فيروس كورونا لكي نرجع لحياتنا الطبيعية بأسرع وقت ممكن.