[x] اغلاق
رئيس مجلس إدارة كلاليت في زيارة للشيخ موفق طريف
7/1/2021 12:53

رئيس مجلس إدارة كلاليت في زيارة للشيخ موفق طريف

 

يوحنان لوكر - رئيس مجلس إدارة كلاليت ورونين نوديلمان – مدير كلاليت لواء حيفا والجليل الغربي في زيارة للشيخ موفق طريف في جولس

يوحنان لوكر، رئيس مجلس إدارة كلاليت قام بجولة في أنحاء لواء حيفا والجليل الغربي، من أجل متابعة جاهزية كلاليت عن كثب في اللواء في ما يخص التطعيمات ضد فيروس كورونا. وقد قام رونين نوديلمان، مدير اللواء بعرض جاهزية كلاليت أمام رئيس مجلس الإدارة بحيث أن كلاليت تقوم بافتتاح محطات تطعيم جديدة بشكل يومي للمؤمنين في البلدان البعيدة، وبمقربة من بيوتهم.

وخلال الجولة زار لوكر، رئيس مجلس إدارة كلاليت برفقة نوديلمان، مدير اللواء، الشيخ موفق طريف، قائد الجالية الدرزية والذي استضافهم في بيته في جولس. إذ كان اللقاء وديًا ظهر فيه التعاون المتين بين الأطراف. وقد عبر رئيس مجلس الإدارة خلال الزيارة عن أهمية تطوير صحة المجتمع الدرزي لكلاليت بالإضافة الى تطوير الخدمات من أجلها.

وقد أثنى الشيخ على عمل كلاليت من أجل الصحة في القرى الدرزية كما شارك تجربته في التطعيم ضد الكورونا والذي تلقاه قبل أيام في محطة تطعيم كلاليت في يركا، إذ أنه يمثل نموذجًا لأبناء جاليته وناشدهم بالتوجه لتلقي التطعيم. وقد عبر عن سروره بافتتاح كلاليت لمحطات تطعيم جديدة في القرى الدرزية في الكرمل، دالية الكرمل وعسفيا. 

 

مرفق تصوير: دافيد حورش. مكتب المتحدثة باسم كلاليت

 

باحترام،


يوخي باوار

المتحدثة باسم كلاليت في اللواء ومسؤولة العلاقات العامة