[x] اغلاق
نتنياهو يزور الناصرة للاطلاع على تطعيمات الكورونا وعلي سلام لن يترشح ضمن الليكود
13/1/2021 12:22
 نتنياهو يزور الناصرة للاطلاع على تطعيمات الكورونا وعلي سلام لن يترشح ضمن الليكود
علي سلام: على الجبهة والشيوعية ان يصمتوا واعضاء المشتركة يبحثون فقط عن المعاشات
قام اليوم الاربعاء، رئيس الحكومة نتنياهو بزيارة الى مركز التطعيم ضد الكورونا في مدينة الناصرة ، للاطلاع على اخر المستجدات في هذا الموضوع .
وكان نتنياهو قد زار سابقا كل من الطيرة وام الفحم والتقى بالمواطنين الذين حصلوا على التطعيم. 
وكانت صحيفة يسرائيل هيوم قد نشرت مساء امس الثلاثاء، ان رئيس الحكومة نتنياهو قد قرر وضع علي سلام رئيس بلدية الناصرة في مكان مضمون بقائمة الليكود ضمن انتخابات الكنيست الـ24.
ولكن سرعان ما قامت بحذف الخبر دون اصدار اي توضيح حول هذا النشر.
 وذكر مصدر ان بلدية الناصرة، ان ما نشر غير صحيح، وعلي سلام لن يترشح ضمن قائمة الليكود، جدير بالذكر ان الامور متضاربة ولم يصدر اي تصريح عن علي سلام حتى الان يدحض فيه الاشاعات والاقاويل المنتشرة في الساعات الاخيرة، حيث اثار صمته الكثير من التساؤلات والحيرة لدى المواطنين.
هذا ودعت قوى وطنية في الناصرة، للمشاركة  بالتظاهرة ضد حضور واستقبال نتنياهو في المدينة وضد الصفقات الانتخابية.
ولاحقا قال علي سلام:" اليوم نستقبل نتنياهو في زيارة عمل، ومن المؤكد انه سيقوم بالتحدث عن السياسة ونحن جاهزون للرد عليه عرض مشاكلنا والصعوبات التي نعاني منها والمطالبة بالميزانيات للمجتمع العربي والمشاريع الخاصة".
وعن دخوله للكنيست قال علي سلام:" انا فقط سأبقى رئيسا لبلدية الناصرة، ولن ادخل الى الكنيست فبلدية الناصرة لا تقل عن الحكومة، وبالنسبة لمقطع الفيديو الذي انتشر عن نائل زعبي، فهذا كان معد فقط لمكتب نتنياهو وليس للنشر، وللاسف قام شقيقه بتوزيعه، ولكن هذا الامر لن يؤثر علي فموقفي واضح ومعروف والجميع يعرف من هو علي سلام وعلى الاقل حتى الان لم يزرني أي رجل مخابرات، اما رامز جرايسي فكل 4 أشهر كانوا يقومون بزيارته ، ولذلك على الجبهة والشيوعية ان يصمتوا فلا اريد ان اكشف تاريخهم وايمن عودة عليه ان يخجل من مواقفه ولو لديه القليل من الاحترام كان الاجدر به ان يستقيل". 
وتابع علي سلام:" العديد من رؤساء الدولة والحكومة زاروا في السابق مدينة الناصرة في عهد الجبهة وهم يعتقدون انهم فقط يمتلكون الشرعية للقيام بكل من يريدون اما غيرهم فلا، ومن هم ليقوموا بتقديم وثائق شرف ووطنية للناس فالحزب الشيوعي منذ عام 48 ماذا فعل وماذا قدم للوسط العربي والقضية الفلسطينية واعضاء الكنيست في المشتركة موجودون فقط للحصول على المعاشات دون اي فائدة ودون القيام بأي عمل وليس لديهم اي عمل اخر غير الكنيست".