[x] اغلاق
كيف يبيعون ابتكارات لتربية سمك الجمبري عبر تطبيق زوم؟
20/1/2021 9:08

   كيف يبيعون ابتكارات لتربية سمك الجمبري عبر تطبيق زوم؟

بمبادرة من مديرية التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد: عرضت 6 شركات إسرائيلية رائدة في مجال صيد الأسماك حلولها أمام 60 مندوبًا لشركات فيتنامية بعد أن اجتمعوا في 4 قاعات مؤتمرات من خلال ندوة فيتنامية إسرائيلية

 

بمبادرة من ملحق وزارة الاقتصاد والصناعة في هانوي، عاصمة فيتنام، عقدت يوم الخميس الماضي ندوة أعمال لدفع حلول زراعية إسرائيلية. ضمن ندوة نظمت بطريقة مختلطة (جزء منها افتراضي وآخر من خلال اجتماع فعلي وجاهي) وقد شاركت به 6 شركات إسرائيلية وهي: Crystal Vision \   AquiNovo \  Mayan WaterTech  \ Aquagreen  \ Gili Ocean\ AquaMaof ، تمتلك تكنولوجيا لتربية سمك الجمبري. وعرضت هذه الشركات حلولها للسوق المحلي ضمن الندوة التي عقدت في 4 أماكن مختلفة (هانوي، سايغون، نا ترينغ وكينتو، وهما مقاطعتين في منطقة جنوب مصب نهر الميكونغ) وشارك فيها 60 شخصًا، غالبيتهم مندوبين لمزارع تربية الجمبري ممن يبحثون عن تكنولوجيا جديدة للتوزيع في الدولة.

وقال غال ساف، الملحق الاقتصادي ورئيس الملحقين في وزارة الاقتصاد والصناعية الإسرائيلية في هانوي: "نجحت فيتنام في لجم وباء كورونا منذ الأسابيع الأولى لتفشي الوباء، ومن بين الأمور بواسطة إغلاق الحدود ومنع دخول جهات أجنبية إلى البلاد. هذا الواقع، بشكل طبيعي، يصعب من عملية تنظيم مؤتمرات وجاهية لقطاع الأعمال بشكل عام وكشف شركات إسرائيلية أمام جهات محلية بشكل خاص. هذا الحدث هو أول حدث تجريبي من نوعه، وفي إطاره يصل المشاركون المحليون إلى حدث تجري أحداثه في قاعات جلسات تم حجزها مسبقًا، بينما انضمت الشركات الإسرائيلية بصورة رقمية وعرضت من خلال شاشات كبيرة حلولًا إسرائيلية وطرقًا رائدة في هذا المجال. كلنا أمل أن تساهم لقاءات الأعمال هذه التي نظمت من خلال طواقم مهنية محلية في هانوي وسايغون بقطف ثمار نجاحها وتعزيز نشاط الشركات الإسرائيلية في السوق المحلي".