[x] اغلاق
كلاليت لواء الشمال توسع حملة التطعيم ضد فيروس كورونا وتدعو الجمهور إلى الحصول على التطعيم
25/1/2021 9:59

 كلاليت لواء الشمال توسع حملة التطعيم ضد فيروس كورونا وتدعو الجمهور إلى الحصول على التطعيم

 وسعت كلاليت لواء الشمال حملتها للتطعيم ضد فيروس كورونا وقدمت التطعيمات في قرى زلفة، البعنة، الشبلي، العزير، الهيب ورمانة في مجلس البطوف.

يقول مردخاي ديان، مدير كلاليت لواء الشمال: "نحن مسرورون باستجابة السكان وتعاون رؤساء البلديات والمجالس المحلية الذي يشكلون نموذجاً يحتذى به ويشجعون الجمهور على تلقي التطعيم. يساهم هذا التعاون في رفع الوعي حول الموضوع. ونحن نخطط لافتتاح مراكز تطعيم أخرى في البلدات العربية من أجل مؤمنينا".

 

وتستمر حملة التطعيم في كلاليت بكامل طاقتها، حيث تعمل في أنحاء البلاد نحو 150 محطة متاحة لكافة الفئات السكانية ولساعات طويلة. وقد استطاعت كلاليت حتى الآن تطعيم نحو 1,300,000 شخص.

 

 وأضاف مردخاي ديان: "كلاليت لواء الشمال جاهزة لمواصلة حملة التطعيم وطواقمنا تعمل على مدار الساعة من أجل صحتنا جميعاً. نحن نكرر دعوتنا للجمهور ليواصل العمل وفقاً لتعليمات وزارة الصحة واستعمال خدمات الانترنت التي توفرها كلاليت من أجلهم".

 

من أجل صحتكم ومن أجل المحافظة على سلامة عملية التطعيم وتوفير المتابعة المطلوبة بعد الحصول على الحقنة، نطلب من الجمهور عدم التوجه إلى مراكز التطعيم دون حجز موعد مسبق.