[x] اغلاق
وزير الاقتصاد والصناعة عمير بيرتس يوقع على تغيير في المواصفات
1/3/2021 11:22

وزير الاقتصاد والصناعة عمير بيرتس يوقع على تغيير في المواصفات التي تحدد وجوب وضع لافتات في ساحات الألعاب والتي تحذر الجمهور من أن استخدام المنشآت يتطلب مرافقة شخص بالغ حتى الجيل المسجل في اللائحة

 

تم تغيير الشخصيات، في إطار التغيير، بشخصيات غير جندرية 

 

الوزير بيرتس: "لغتنا هي من تعرف واقعنا وهي أيضا يمكنها أن تغيره. عندما يتم استخدام الحوار بواسطة رموز متوازنة، فإن ذلك بإمكانه أن يؤدي إلى تقبل أنواع مختلفة من الوادية والمساواة الجندرية، ومن خلال ذلك يمكن أن نلحظ التغيير" 

 

صادق وزير الاقتصاد والصناعة، عمير بيرتس، من خلال توقيعه على إعلان تغيير المواصفات الرسمية. مواصفات إسرائيلية 1498 القسم الثامن: "منشآت ساحات ألعاب وتغطية الملاعب"، ابتداء من حزيران/ يونيو 2018. أما الهدف من التعديل هو تغيير مظهر وصورة اللافتة التي تلزم بوجوب وجود شخص بالغ للمراقبة، بحيث تكون اللافتة غير جندرية.

 

قبل المواصفات سارية المفعول     قبل التحديث الموجود في السجلات المعدلة

                 cid:image002.png@01D6FFBB.5B1F6640            cid:image003.png@01D6FFBB.5B1F6640

 

وسيدخل التغيير المذكور إلى حيز التنفيذ بعد 60 يوما من نشره في السجلات. كما تقرر أن تكون هنالك فترة انتقالية من ستة أشهر منذ يوم دخول التعديل إلى حيز التنفيذ، وخلال هذه الفترة سيكون بمقدور منتجي الألعاب والمنشآت أو أصحابها استخدام اللافتات أيضا حسب المواصفات القديمة، وأيضا قبل المواصفات المحدثة. وفي نهاية الفترة الانتقالية، سيطلب نصب لافتة مع الإشارة غير الجندرية وذلك في جميع المنشآت الجديدة.

 

وسيتوجه وزير الاقتصاد والصناعة، عمير بيرتس، خلال الأيام القريبة إلى رؤساء السلطات المحلية بطلب العمل على تغيير اللافتات في المنشآت الموجودة اليوم، حتى لو كان تغيير اللافتات غير ملزم بصورة فورية، حسب المواصفات.

 

كما يعكف المسؤول عن المواصفات بالتوجه، بعد نشر المواصفات في السجلات، من خلال رسالة خطية توضيحية إلى المختبرات المصرحة ومركز الحكم المحلي، بأنه مع دخول التعديل إلى حيز التنفيذ، فإن كل من سيضطر إلى تغيير اللافتات في أعقاب أضرار لحقت باللافتة الموجودة أو بسبب قدمها، فسيضطر للعمل حسب المعايير السارية في موعد تغيير اللافتة.